فيديووصور.الإسماعيلي يسقط الزمالك

رياضة

الخميس, 02 يناير 2014 16:56
فيديووصور.الإسماعيلي يسقط الزمالك
كتب-صبري حافظ

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي يد نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إبراهيم حسن فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق الأصفر إلي تسع نقاط في المركز الأول،بينما توقف رصيد الزمالك عند ثلاث نقاط فى المركز الخامس.

 

الشوط الأول :


جاءت البداية هادئة على غير المتوقع رغم المحاولات البيضاء لإحراز هدف مبكر من خلال  تحركات عمر جابر واحمد سمير يميناً وعبد الشافي يساراً.

اعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة من خلال غبراهيم حسن ومحمود متولي- الذي لعب بدلاً من عمرو السولية" المصاب" من العمق ومن اليمين صالح موسى واليسار كريم مسعد.

ومن هجمة منظمة ينجح جون أنطوي في إرباك الدفاعات البيضاء من خلال السرعة والتسديد من مسافات بعيدة وكان أخرها الهجمة التي خلق منها فرصة ومن زاوية صعبة تحت ضغط سدد الكرة  بيسراه بجوار القائم الأيمن لـ"جنش" حارس مرمى الزمالك.

ويرد محمود فتح الله مدافع الزمالك من ركلة حرة في مواجهة الحارس محمد عواد تمر بجوار  القائم مباشرة.

 

يحاول الزمالك وبقت الفاعلية والكثافة الهجومية دون المستوى مع عدم "تمويل" أحمد جعفر الذي إستسلم كثيراً لإحضان الدفاع الأصفر بقيادة عبد الحميد سامى.

هدف عالمي

في الدقيقة 30 ومن هجمة خاطفة سريعة إستلمها إبراهيم حسن  بالقرب من دائرة السنتر ويتقدم ويسدد صاروخ أرض جو من 40 ياردة بيسراه تسكن المقص الأيمن لجنش

إكتفى بالنظر إليها  والكرة تحتضن شباكه.

يحاول أحمد جعفر ويتباطأ ويلعب عرضية يبعدها الدفاع من العمق ومن منطقة الخطورة.

تليها تسديدة لعمر جابر يبعدها عواد حارس الدراويش من تحت العارضة إلى الركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بهدف.

 

 

الشوط الثاني:

 

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجماً بحثاً عن هدف التعادل وكثف من هجومه وضغطه خاصة مع نزول احمد علي مكان مؤمن زكريا لزيادة الكثافة العددية  داخل وحول منطقة الجزاء ..وبالفعل تهيئ الكرة لأحمد جعفر مهاجم الزمالك الذى يسدد علي من الوضع راقداً يبعدها الحارس عواد بإعجوبة لضربة ركنية.

 

 ينكمش لاعبو الإسماعيلي مع الضغط الابيض المتواصل مع فرض رقابة صارمة من سامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامي على جعفر وأحمد علي مصدر الإزعاج.

 

يجري حلمي طولان تغييراً بنزول مصطفى فتحي مكان أحمد سمير لتنشيط الجبهة اليمنى مقابل تغيير إسماعيلاوي بنزول محمود حمد مكان كريم مسعد.

 

ركلة جزاء مهدرة

 

 في الدقيقة 30 ومن كرة عرضية  يقابلها زيكا برأسه يبعدها عمر جابر بيده قبل أن تتخطى خط المرمى بجوار القائم من الداخل لم يتردد الحكم من احتسابها ركلة جزاء يتقدم لها جون أنطوي ويلعب على يمين جنش يحسن التوقع ويبعد الكرة وتضيع فرصة تعزيز الفوز على الإسماعيلي والإقتراب من النقاط الثلاثة.

 

 يحاول الزمالك زيادة ضغطه وتتلاشى المحاولات على حدود المنطقة ويرد جون أنطوي ويسدد قوية بجوار القائم إنخلع معها قلب طولان خوفاً من احتضان الكرة للشباك.

 

 يمرر زيكا من العمق لإبراهيم حسن المنفرد تطول الكرة وتصل سهلة في يد الحارس جنش.

 

 



شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=fNhQsk5__ZI

أهم الاخبار