التليفونات يتحفز لعبور حصون الطلائع

رياضة

الخميس, 02 يناير 2014 08:49
التليفونات يتحفز لعبور حصون الطلائعفريق تليفونات بني سويف
كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني:

يلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم الخميس فريق تليفونات بني سويف على ملعبه الترسانة بميت عقبة مع نظيره طلائع الجيش في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

التليفونات يحتل المركز قبل الأخير بلا رصيد بعد الخسارة في مباراته الأولى أمام الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف بينما يبقى الطلائع بالمركز السابع برصيد نقطتين من تعادلين مع القناة وبتروجت.
التليفونات يواجه مشاكل بالجملة في هذا الموسم بقيادة مديره الفني أحمد شعبان الذي حاول في الساعات

الماضية قيد تسعة لاعبين دفعة واحدة لتدعيم صفوفه فريقه في انتقالات يناير وهم الحارس محمود كوكو وسامح شوشه وحسني فتحي وإسلام عادل ومحمد فوزي ورباعي إنبي عبد الله جمعة ومحمود وحيد وأحمد العجوز ومحمود صبري وثنائي الإسماعيلي محمد أشرف وأحمد حسان ويغيب عن صفوف الفريق حازم فتحي والسيد محسن للإصابة ومحمد جمال المنقطع عن التدريبات.
ويعتمد أحمد شعبان على تشكيلة
تضم الحارس الصاعد أحمد مسعود وأمامه الرباعي هيثم عوض ومرسي عبد اللطيف وأحمد أبو مسلم ومحمد شديد للدفاع وإسلام سكوندو وأحمد الشيخ وأحمد أبو الفتوح وعمرو سماكة للوسط وأحمد حسن "دروجبا" ووائل فراج للهجوم.
في المقابل , يبحث الطلائع عن أول انتصار هذا الموسم بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين وحاول عماد سليمان المدير الفني تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق, ويغيب عن الفريق سعد محسن للإيقاف بينما يعود أحمد عبد العزيز لقيادة الجبهة اليسرى في وجود المدافع المتألق إسلام جمال وأيضاً صانع الألعاب إسلام كمال وأحمد قطاوي والمهاجم صلاح أمين وحسام حسن.

أهم الاخبار