رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مصطفى" يصعد أزمته مع "أبوزيد" لرئيس الجمهورية

حسن مصطفي
حسن مصطفي

رفض الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد تحويله الى نيابة الأموال العامة بناء على قرار طاهر أبوزيد وزير الرياضة واصفاً وزير الرياضة بأنه يصفى حساباته مع رموز الرياضة المصرية مثلما يحدث الآن مع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى والمستشارخالد زين الدين رئيس اللجنة الأوليمبية والعديد من رؤساء الاتحادات الرياضية اضافة الى تحويله الى نيابة الأموال العامة.

وأشار الى أن الدليل على ذلك القرارات الخاطئة الذى يتخذها حالياً ضد الكبار بمنع الأعضاء الدوليين بالسفر للمشاركة فى الاجتماعات الدولية عدة مرات محددة بمرة واحدة فى العام وهو يدل على انه يسعى لإسقاط كبار الرياضيين على المستوى الدولى أيضاً وهو ما يحدث لأول مرةفى تاريخ الرياضة المصرية.
وأكد حسن مصطفى انه يتحدى طاهر أبوزيد فى

أى مخالفة تنسب له أو أى أحد كان يعمل معه داخل مجلس الإدارة أثناء رئاسته لاتحاد كرة اليد مشيراً الى ان نجاحه على المستوى المحلى هو الذى أوصله كرئيس اتحاد كرة اليد الدولى ونجح فى تحقيق نجاحات فى الاتحاد الدولى.
وأشار مصطفى الى انه سيتظلم من قرار أبوزيد من خلال المذكرة التى يرسلها الى المستشار عدلى منصور رئيس الدولة والدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء يشكو فيه طاهر أبوزيد ومعاملته السيئة للرياضيين مما سيدمر الرياضة المصرية.