دجلة "المنطلق" يسعى لإسقاط المصري "الجريح"

رياضة

الخميس, 02 يناير 2014 08:28
دجلة المنطلق يسعى لإسقاط المصري الجريحفريق وادي دجلة
كتب - محمد اللاهوني:

يستضيف ملعب عجرود بالسويس في الثانية بعد ظهر اليوم الخميس المواجهة القوية التي تجمع بين المصري البورسعيدي صاحب الضيافة ونظيره وادي دجلة بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

المصري يحتل المركز التاسع برصيد نقطة واحدة من مباراتين بالهزيمة أمام الزمالك والتعادل مع اتحاد الشرطة بينما يملك دجلة ثلاث نقاط بالفوز الأخير الساحق على المنيا بسداسية نظيفة والخسارة من الشرطة تضعه بالمركز الثالث.
المصري يدخل اللقاء باحثاً عن الفوز الأول بالدوري بقيادة مديره الفني صبري المنياوي الذي يواجه انتقادات واسعة في بورسعيد بسبب تردي مستوى الفريق رغم أن المدير الفني أكد أكثر من مرة الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بعد الغياب موسمين عن الدوري وأيضاً المشاكل الجماهيرية التي تحاصر الفريق منذ أحداث مجزرة بورسعيد والتهديدات التي تحيط باللاعبين , ويغيب عن صفوف الفريق البورسعيدي لاعب

الوسط عبد العزيز توفيق للإيقاف ويعتمد صبري المنياوي على تشكيلة تضم الحارس المتألق أحمد الشناوي وأمامه الرباعي إسلام صلاح وكريم ذكري وأحمد فوزي ومحمود شاكر عبد الفتاح للدفاع وحسام حسن ومحمود عبد الحكيم وأسامة العزب وأحمد داودا للهجوم ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد خليفة للهجوم.
في المقابل , يدخل دجلة اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الساحق على المنيا بسداسية ويسعى هاني رمزي المدير الفني لقيادة الفريق لثاني انتصار على التوالي, ويغيب عن صفوف الفريق الحارس المخضرم عصام الحضري لعدم وصول بطاقته الدولية وتبدو الصفوف مكتملة بلا غيابات.
ويعتمد "رمزي" على تشكيلة تضم الحارس أمير توفيق وأمامه أحمد مجدي ومحمد عبد الفتاح "تاحا" ومحمد الحصري والسيد سالم للدفاع ومصطفى طلعت ومهاب سعيد والغاني أكوتي منساه وإبراهيم هلال للوسط والأثيوبي صلاح الدين سعيدو والسوري عبد الفتاح الأغا للهجوم.


 

أهم الاخبار