و500 ألف جنيه للمركز الأول

انطلاق دوري كره القدم بمراكز شباب أسوان 9يناير

رياضة

الأربعاء, 01 يناير 2014 18:11
انطلاق دوري كره القدم بمراكز شباب أسوان 9يناير
كتب-على عبدالعزيز:

شهد المهندس محمد مصطفي سكرتير عام محافظة أسوان وأحمد حسن كابتن المنتخب المصري وهاني رشدي وكيل وزارة الشباب والرياضة مراسم إجراء قرعة الدوري الرياضي لمراكز الشباب لكرة القدم بقصر ثقافة أسوان .

وقال رشدي إن عدد الفرق المشاركة في المسابقة علي مستوي المحافظة 26 فريقًا تضم 400 لاعب، مشيرا إلى أنه تم تقسيمهم إلي مجموعتين وستقام المسابقة بنظام الدوري من دورين "ذهاب وعودة " بين فرق كل مجموعة بإجمالي 116 مباراة .

وأوضح وكيل وزارة الشباب أن موعد انطلاق المسابقة علي مستوي مراكز الشباب بأسوان في التاسع من يناير القادم وتستمر حتى منتصف إبريل القادم تحت إشراف لجنة عليا برئاسة وكيل وزارة

الشباب والرياضة بأسوان ، بجانب لجان فرعية متنوعة للإشراف المباشر علي المسابقة بالتعاون والتنسيق مع فرع أسوان لكرة القدم.

وأكد رشدي على أن الجوائز المالية التي سيتم توزيعها  تتمثل في منح الفريق الفائز بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية 500 ألف جنيه ، أما علي المستوي المحلي فسيتم منح الفرق الفائزة بالمراكز الـ 4 الأولي تبدأ من 100 ألف جنيه للفريق الفائز بالمركز الأول ، و 75 ألف جنيه للمركز الثاني ، و 50 ألف جنيه للمركز الثالث ، و 15 ألف جنيه للمركز الرابع ، علي أن يمنح كل فريق مبلغ ألف جنيه عن كل نقطة يحصل عليها خلال البطولة.

 

أهم الاخبار