مصر وتنزانيا فى افتتاح دورة حوض النيل

أخبار رياضية

السبت, 18 ديسمبر 2010 15:31
كتب: صبرى حافظ


أسفرت قرعة دورة حوض النيل لكرة القدم التى تستضيفها مصر فى الفترة من5 إلى 17يناير المقبل عن وقوع المنتخب الوطنى مع تنزانيا فى المباراة الافتتاحية على أن يواجه المنتخب السودانى فى الختام .

يشارك فى البطولة خمسة منتخبات هى: السودان وكينيا وتنزانيا وأوغندا بجانب مصر.. تبدأ البطولة يوم 5 يناير بلقاءين باستاد القاهرة، السودان مع

كينيا فى الرابعة والنصف عصرا يعقبها مباراة مصر وتنزانيا فى السابعة مساء، ويوم 8 يناير تلعب أوغندا مع السودان باستاد الكلية الحربية فى الرابعة والنصف، تليها مصر وكينيا فى السابعة، ويوم 11 يناير تلعب كينيا مع اوغندا باستاد جهاز الرياضة فى الرابعة والنصف، تليها تنزانيا والسودان
على نفس الملعب فى السابعة ويوم 14 تلعب كينيا مع تنزانيا باستاد الكلية الحربية فى الرابعة والنصف، تليها مصر مع اوغندا على نفس الملعب فى السابعة، وتختتم مباريات البطولة يوم 17 يناير بلقاءين باستاد القاهره تنزانيا وأوغندا فى الرابعة والنصف ومصر والسودان فى السابعة.

تقام مباريات البطولة بنظام دورى من دور واحد ويفوز بالبطولة صاحب العدد الأكبر من النقاط، وفى حالة التساوى فى النقاط يحتكم للأهداف، ثم نتيجة مباراة الفريقين، أو القرعة فى النهاية .

 

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 34.9 %
ليفربول 65.1 %

أهم الاخبار