غدًا.."لافانى" يقود مران الاتحاد

رياضة

الأربعاء, 01 يناير 2014 11:02
غدًا..لافانى يقود مران الاتحاد الاتحاد
الإسكندرية - أحمد فاروق:

يقود الفرنسى دينيس لافانى مران فريق الاتحاد السكندرى غدًا الخميس، الذى يستعد لمواجهة المقاولون العرب بالجبل الأخضر ظهر الأحد المقبل ضمن لقاءات الأسبوع الثالث للدورى.

وكان لافانى قد وصل الإسكندرية الأربعاء ولم يسعفه الوقت للاجتماع بالدكتور محمود مشالى رئيس النادى ومن المقرر أن يعقد معه اجتماعًا بمقر الاتحاد بالشاطبى صباح غدٍ وقبل قيادة المران المحدد له الثانية ظهرًا باستاد الإسكندرية الدولى.
وعلمت الوفد أن لافانى قد رفض تعيين الدكتور سامى

نصر رئيسًا للجهاز ومخططا للأحمال قبل الاجتماع به ومعرفة دوره ومدى تعارضه مع اختصاصاته كمدير فنى.
وكان مجلس الإدارة أعلن تعيين د.سامى نصر رئيسًا للجهاز ومخططًا للأحمال وقبول استقالة منير عقيله ود.أحمد عبداللطيف مخطط الأحمال والإبقاء على هانى أحمد مدربًا مساعدًا و جميع أفراد الجهاز الإدارى والطبي.
ويحمل الفرنسى دينيس لافانى سيرة ذاتية طيبة حيث تولى تدريب منتخب
الكاميرون من أكتوبر 2011 حتى سبتمبر 2012 كما شغل منصب المدرب العام لنادى كوتون سبورت الكاميرونى من عام 2007 حتى 2011 وأحرز معه 4 بطولات دورى و 3 كؤوس كما قاد منتخب قطر الأول عام 2004 ومنتخب الصين عام من 2005 حتى 2006 قبل أن يعين على رأس الجهاز الفنى لمنتخب الكاميرون الذى فشل فى قيادته للتأهل للمرحلة النهائية من منافسات كأس أمم أفريقيا.
والجدير بالذكر أن الفرنسى لافانى سيحصل على راتب شهرى قدره 15 ألف دولار وأكد مشالى النادى أن مجلس الإدارة ملتزم بسدد الراتب الشهرى للمدرب الفرنسي.

 

أهم الاخبار