GMC ترعى دورى الإمارات لكرة القدم الأميركية

رياضة

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 08:33
GMC ترعى دورى الإمارات لكرة القدم الأميركية
متابعات:

تجربة جديدة ترعاها شركة  GMC الأمريكية الشهيرة هى الأولى من نوعها فى الشرق الوسط بدأت العام الماضى، حيث تم تأسيس دورى الإمارات لكرة القدم الأميركية الذى حاز على العديد من الجوائز وهو يقدم تجربة رياضة كرة القدم الأميركية فى دولة الإمارات للاعبين من جميع المستويات، وذلك ضمن بيئة مسلية وآمنة ومنظمة.

وهناك 16 فريقًا بالغًا وشابًا فى كل من أبوظبى والعين ودبي، يندرجون تحت مظلة منظمة مجتمعية.
يبدأ موسم دورى الإمارات لكرة القدم الإماراتية من شهر أكتوبر حتى مارس، ويتم استضافة مباريات دولية وبطولات محلية على مدار العام.
تقدم جى إم سى- من خلال هذه الشراكة- التى تستمر حتى شهر يوليو 2014- خمسة سيارات من طراز البيك- أب كبيرة الحجم جى إم سى سييرا 2014 الجديدة

كليًا، لتوفر الفرصة للتعرف على تجربة القيادة الاستثنائية التى تقدمها السيارة.
وتعتبر جى إم سى سييرا 2014 الجديدة
كليًا، سيارة البيك- أب الأكثر قوة وتطور فى تاريخ العلامة الذى يمتد إلى 111 عامًا. ويقدم الطراز الرائد والمطوّر- الذى تم تصميمه اعتمادًا على فلسفة "يفرض هيبته"- المعايير القياسية الأفضل ضمن فئتها توفر التجهيزات اللوجستية المطلقة للدورى والفرق المشاركة.
وتتضمن السيارة أيضًا واحد من ثلاثة محركات Ecotec3 جديدة كليًا، ومقصورة مطوّرة بالكامل مع توفر الجيل القادم من نظام IntelliLink للتواصل وغيرها من المزايا المصممة لتلبى احتياجات مالكى سيارات البيك- أب الأكثر تطلبًا.
ومن جانبه قال نديم غريّب، مدير علامة جى إم سى فى الشرق الأوسط: "يقدم دورى الإمارات لكرة القدم الأميركية وسيلة انخراطًا شاملًا فى مجال كرة القدم الأميركية فى الإمارات للاعبين- المبتدئين والمحترفين- ضمن بيئة آمنة. وبالتماشى مع ذلك، تضع جى إم
سى سييرا 2014 الجديدة
كليًا علامة هامة فى مجال السلامة والتحسينات فى سيارات البيك- أب. وتعتمد شراكتنا على رؤية مشتركة تضع السلامة فى مقدمة جميع ما نقوم به- الأمر الذى يجعل من هذا التعاون ملائمًا بشكل مثالي. ونحن على ثقة تامة بأن اللاعبين سيستمتعون بتصميم سييرا 2014 القوى والرياضى والجريء والأنيق".
ومن جانبه قال المدير العام لدورى الإمارات لكرة القدم الأميركية داستن تشيرنياوسكي: "نحن بغاية الفخر للعمل مع جى إم سى ولا يمكننا طلب أكثر من ذلك. إن الحماس والدعم الذى يبدونه لدورى الإمارات لكرة القدم الأميركية يوضح أنهم يتفهمون المجتمع الرياضى والطريقة التى يمكنهم فيها مساعدة تطوير البرامج. إن توفير أسطول من سيارات سييرا 2014 لنستخدمها فى الدورى ساعدنا على تنظيم حدث أفضل للرياضيين والجماهير، من خلال تزويدنا بقدرات القطر والتحميل التى نحتاج إليها بشكل كبير. لا يمكننا أن نشكرهم بشكل كاف على مشاركتهم فى كرة القدم الأميركية".
وبالإضافة إلى التصميم والتكنولوجيا الجديدين كليًا، تقدم سييرا 2014 القائمة الأطول على الإطلاق من التجهيزات القياسية فى تاريخ سيارات البيك- أب كبيرة الحجم من جى إم سي.

أهم الاخبار