عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حفظ التحقيق في قضية حسام - السيسى


قررت نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبدالشافي رئيس النيابة بحفظ التحقيق في البلاغ المقدم من رئيس القسم الرياضي في جريدة المصري اليوم "علي السيسي" يتهم فيه حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بتهديده بالقتل بعد أن تأكدت النيابة من عدم ثبوت أي اتصالات واردة من تونس. كشفت تحقيقات النيابة بعد اطلاعها علي سجل المكالمات التي قدمته شركة المحمول أن السجل الخاص بمكالمات حسام حسن خال ولم يثبت إجراءه أي اتصالات للمجني عليه من تونس لتهديده بالقتل.

وكانت نيابة قصر النيل قد استمعت لأقوال السيسي الذي أكد أنه تعرض لتهديدات صريحة بالقتل خلال مكالمات هاتفية ورسائل وردت علي محموله عقب انتقاده للإدارة الفنية لحسام خلال مباراة فريقه أمام نادى الأفريقى التونسى التى خسرها برباعية مقابل

هدفين فى ذهاب دور الـ 32 بدورى الأبطال الأفريقى .

وأضاف السيسي أنه تعرض خلال المكالمة لالفاظ خادشة بالحياء وسب الدين وتهديد بالقتل إذا تعرض بالنقد مرة أخري لنادي الزمالك، حيث تلقي تهديدا هاتفيا قال فيه المتهم "أنا لما أرجع من تونس هقتلك" -علي حد تعبيره-.

وأمرت النيابة بتفريغ رسائل التهديد التي علي هاتف المجني عليه التي تلقاها خلال شهرين، كما استعجلت شركات المحمول للاطلاع علي سجل المكالمات الهاتفية التى تلقى فيها المجني عليه فيها تهديدات بالقتل.