"الغزل" فى مواجهة صعبة أمام "سموحة" بالمحلة

رياضة

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 09:05
الغزل فى مواجهة صعبة أمام سموحة بالمحلةغزل المحلة
كتب - سامح سعيد وإسماعيل بشير:

يستضيف فريق غزل المحلة في الثانية عصر اليوم - الاثنين - سموحة في الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز للمجموعة الأولي.

أنهي فريق الغزل استعداداته للقاء تحت قيادة المدير الفني فاروق جعفر، حيث اختار 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق بالنادي، وحرص «جعفر» علي تحفيظ اللاعبين جملاً تكتيكية سيتم تنفيذها أمام سموحة شارحاً بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة أمام الداخلية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
واطمئن "جعفر" لعودة اللاعب إسلام صيام مدافع الفريق العائد من الإصابة، كما حرص خلال المران الأخير علي تكليف بعض اللاعبين الذين سيلعبون ضمن التشكيل الأساسي بمهام هجومية ودفاعية مما كان له

أكبر الأثر في أداء اللاعبين في التدريبات والذي تميز بالإصرار والتحدي والجدية من أجل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط، حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوي جيد أمثال حسام عرفات ومحمد عبدالواحد وماندو وعادل مصطفي وحسن مصطفي والحارس مهدي سليمان.
وأشاد "جعفر" بمستوي اللاعبين وأدائهم القوي والتزامهم بالتعليمات خلال التدريبات، مشيراً إلي صعوبة مباراة سموحة لأن الفريق يضم بين صفوفه لاعبين مميزين وأصحاب خبرة كبيرة ويقودهم جهاز فني صاحب رؤية بقيادة حمادة صدقي، مشيراً إلي أنه يثق في إمكانات لاعبيه.
وتعهدت جماهير ألتراس محلاوي بمساعدة أمن
الغربية في تأمين اللقاء احتراماً لرغبة اتحاد الكرة ووزارة الرياضة في قيام الألتراس بالمشاركة في تأمين لقاءات الدوري.
أما فريق سموحة بقيادة مديره الفني حمادة صدقي فيدخل المباراة وعينه علي المنافسة علي المربع الذهبي بهدف المنافسة علي اللقب.. وأنهي فريق سموحة استعداداته ظهر أمس الأول بأداء المران الرئيسي والذي غلب عليه طابع الحماس الشديد بين اللاعبين الذين يرغبون في بدء المسابقة بقوة رغم صعوبة المنافس.
وأكد حمادة صدقي، المدير الفني لسموحة، أهمية اللقاء حيث تكون البداية دائماً قوية، مشيراً إلي أنه تابع مباراة الغزل مع الداخلية في الجولة الأولي ووضع يديه علي نقاط القوة والضعف.
ووضح أن سموحة سيلعب المباراة بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وإبراهيم عبدالخالق والمعتصم سالم وأحمد سعيد «أوكا» وأيمن أشرف وطارق حامد وديفيد أوفي وأحمد حمودي وعلاء علي وصامويل أوسو وبابا أركو.
 

أهم الاخبار