الاتحاد يسعى لتصحيح أوضاعه أمام المقاصة

رياضة

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 08:34
الاتحاد يسعى لتصحيح أوضاعه أمام المقاصةالاتحاد السكندرى
الإسكندرية - أحمد فاروق:

يستضيف في الثانية ظهر اليوم - الاثنين - ستاد الإسكندرية الدولي لقاء الاتحاد السكندري ومصر المقاصة ضمن مباريات الأسبوع الثاني بالمجموعه الأولى للدوري.

تحمل المباراة أهمية خاصة، لاسيما لفريق الاتحاد الذي فقد نقطتين ثمينتين بالأسبوع الأول بتعادله إيجابياً ١/١ أمام الرجاء - الصاعد لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز - كما يسعى مديره الفني الجديد منير عقيلة لتحسين صورته أمام جماهير الثغر ومجلس الإدارة وتأكيد قدرته على القيام بدور الرجل الأول بعد الرحيل المفاجئ لطلعت يوسف ومن بعده الكرواتي برانكو توكاك.
أما مصر المقاصة بقيادة طارق يحيى، فيسعى هو الآخر إلى اقتناص نقاط المباراة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد التغلب على الجونة بهدف للاشيء ليؤكد مبكراً قدرته على الصعود لمربع القمة.
رفض منير عقيلة، المدير الفني للاتحاد، منح لاعبيه راحة بعد مباراة الرجاء وواصل الفريق تدريباته على ملعب ستاد الإسكندرية أملاً في تصحيح الأخطاء وزيادة عنصر التجانس بين اللاعبين الجدد الذين تم تجميعهم من خمسة أندية!
لم يسعف الوقت "عقيلة" لإجراء تغييرات جوهرية سواء على عناصر التشكيل الأساسي للفريق أو طريقة اللعب، وإن سعى جاهداً

خلال اليومين الماضيين إلى زرع الروح القتالية في نفوس اللاعبين وحثهم على الجدية في الأداء والالتزام بتعليماته، ويعتمد عقيلة خلال مباراة اليوم على حارسه الأساسي على فرج الذي تألق في مباراة الرجاء ووقف حائلاً دون خروج الفريق مهزوماً ومعه أحمد صديق وحسام عبدالجواد وإبراهيم الشايب وأيمن سعيد وعلاء كمال وعامر صبرى ومحمود سمير ومحمود فتحى ومحمد المرسى ومحمد حمدى زكى، وقد يدفع بأحمد شرويدة أو محمد بنزيمة في التشكيل الأساسي على حساب محمد سمير أو محمد حمدي زكي (صاحب الهدف الوحيد في مرمي الرجاء).
يذكر أن تعثر الاتحاد اليوم أمام المقاصة سيعجل برحيل منير عقيلة، خاصة أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمود مشالي قد انتقد تصريحاته بعد مباراة الرجاء والتي حمل فيها المجلس مسئولية الأداء السيئ وفقدان أول نقطتين بالدوري بتركه جميع الأمور المتعلقة بالكرة في يد طلعت يوسف ثم الموافقة على رحيله في هذا التوقيت الحرج!
على الجانب الآخر يخوض فريق مصر المقاصة المباراة بمعنويات عالية بعد تغلبه على الجونة في الأسبوع الأول، واحتفظ طارق يحيى المدير الفني للفريق بنفس المجموعه التى خاض بها المباراة السابقة، وانضم إليهم المهاجم حسين حمدي بعد انتهاء إيقافه والمدافع رامي عادل بعد تماثله للشفاء من الإصابة.
من جانبه، أكد طارق مصطفى، المدرب العام للمقاصة، أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى ثاني لقاءاته بالموسم الجديد، والمنافسة على تحقيق مركز متقدم بجدول المسابقة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة نظراً لأن الاتحاد جريح ولديه دافع قوي لتحقيق الفوز لاسيما أن المباراة تقام على ملعبه.
من ناحية أخري أكد اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية موافقة الأمن علي إقامة المباراة باستاد الإسكندرية، مؤكداً أن أمن الاسكندرية علي استعداد تام لتأمين المباراة رغبة منه في إتمام المسابقة علي أكمل وجه لكي يتأكد للجميع من عودة الأمن وقدرته التامة علي التأمين في أي موقع، كما أشار مدير مباحث الإسكندرية إلي أن تضارب الآراء حول مكان إقامة اللقاء جاء من جانب مدير ستاد الإسكندرية وليس الأمن الذي رحب منذ تلقيه جدول المسابقه بإقامة المباراة باستاد الإسكندية.
وحذر مدير مباحث الإسكندرية من أي خروج علي النص من جانب جماهير الاتحاد، مطالباً إياهم بالابتعاد عن أسوار الاستاد والشوارع المؤدية إليه، مؤكداً تلقيه تعليمات من مدير أمن الإسكندرية بإخطار الحكم بإلغاء المباراة في حال تواجد الجماهير بالقرب من بوابات الاستاد.
 

أهم الاخبار