الحدود "المتأزم" يواجه بتروجت "المتحفز"

رياضة

الأحد, 29 ديسمبر 2013 09:35
الحدود المتأزم يواجه بتروجت المتحفزحرس الحدود
كتب - صبري حافظ وعادل يوسف:

يلتقي في الثانية ظهر اليوم "الأحد" باستاد المكس فريقا حرس الحدود وبتروجت في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية للدوري الممتاز الكروي.

المباراة صعبة للفريقين، خاصة بعد هزيمة حرس الحدود في الجولة الأولي أمام المنيا الصاعد للممتاز 1/3 ودخول الفريق في مأزق مبكر مما أثار مخاوف إدارة النادي والجهاز الفني خوفاً من استمرار الهزة.
واتهم أبوطالب العيسوي، المدير الفني لحرس الحدود بعد اللقاء لاعبيه بعدم

التركيز وغياب القدرة علي تنفيذ أفكاره، رافضاً توقيع عقوبات علي اللاعبين بعد أن وعوا الدرس ورغبتهم في تعويض الهزيمة التي كانت مفاجئة أمام فريق صاعد لدوري الأضواء.
ومن المنتظر أن يضم الحدود اليوم اللاعبين: محمد فتحي حارس المرمي وأمامه إسلام عبدالغني وعلي عبدالرحمن وأحمد عبدالعزيز وأحمد صبري والسيد حسن ومحمد الهردة ومحمد حليم
وأحمد الصافي ومصطفي جمعة وخالد الديك.
أما بتروجت فقد تعادل في الجولة الأولي مع الجيش بهدف لكل منهما بعد أن كان متقدماً بهدف في الشوط الأول، واعتبر مختار مختار المدير الفني لبتروجت التعادل مكسباً، خاصة أنه بداية الدوري ومحاولة لاكتشاف المسابقة.
ومن المنتظر أن يلعب بتروجت بتشكيل لا يختلف عن لقاء الجيش ويضم محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي عمرو حسن وفادي نجاح ومحمد دبش وهشام أبوخليل وفي الوسط عمر يحيي وشبيطة ومحمد الشناوي وثلاثي الهجوم سعيد كمال والنيجيري جيمس والغاني ديفيد.
 

أهم الاخبار