عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الجيش" يخشى انتفاضة القناة "الجريح"

طلائع الجيش
طلائع الجيش

تقام في الثانية عصر اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري مباراة طلائع الجيش والقناة في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

يدخل الجيش اللقاء برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع بتروجت في أول لقاءات الدوري.
اكتملت القوة الضاربة لفريق الجيش، بعد التأكد من عودة الثنائي حسن إميساه الذي كان موقوفاً في لقاء بتروجت السابق، بالإضافة إلي إسلام نبيل الذي تعافي من الإصابة التي لحقت به، وشارك الثنائي في التدريبات الأخيرة وظهر كل منهما بمستوي جيد.
عقد عماد سليمان اجتماعاً باللاعبين وهنأهم علي البداية الطيبة والقوية أمام بتروجت، مؤكداً أنهم يمتلكون قدرات كبيرة للمنافسة علي المربع الذهبي وحذر من مفاجآت القناة، خاصة بعد هزيمته أمام الإسماعيلي.
وقال: إنه في إمكان الجيش الوصول للنقطة التاسعة من خلال الفوز اليوم علي القناة، ثم التليفونات في الجولة الثالثة للدوري ليقطع الفريق شوطاً كبيراً نحو المقدمة.
يغيب عن الجيش أحمد عبدالعزيز الذي تعرض للطرد في لقاء بتروجت وأحمد قطاوي الذي أجري عملية

تنظيف في الركبة ويجري عملية التأهيل مع خالد القاضي طبيب الفريق.
وكان الفريق قد أدي مرانه أمس بالتركيز علي اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء بتروجت بأداء تمرين طويل، في حين أدي اللاعبون الذين شاركوا تدريباً خفيفاً.
علي الجانب الآخر، رفض مسئولو نادي القناة توقيع أي عقوبة علي الجهاز الفني واللاعبين بعد الهزيمة من الإسماعيلي في أول لقاءات الدوري، وجددوا الثقة بالمدير الفني أحمد سعيد لكفاءته.
ومن المنتظر أن يمثل القناة كل من علاء حسين، حارس المرمي وأحمد محسن وبهاء مجدي وعماد عبدالمنعم وعبداللاه جلال ومحمد سعيد وغريب فتحي وأحمد إبراهيم وأسامة أبوالحسن وموسي كبيرو ودروجبا.