فى الجولة الثانية للدورى..

خبرة الإسماعيلي تواجه مشاكل التليفونات

رياضة

الأحد, 29 ديسمبر 2013 07:21
خبرة الإسماعيلي تواجه مشاكل التليفوناتفريق الإسماعيلى
كتب - محمد اللاهوني ومحمد عمر:

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب الإسماعيلية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره تليفونات بني سويف في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلي يحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف على مضيفه القناة بينما يخوض التليفونات لقاءه الأول بالدوري بعد غيابه عن الجولة الماضية.
ويخوض الدراويش هذه المواجهة بروح الانتصار على القناة وبغرض تحقيق الفوز الثاني لتصدر ترتيب المجموعة مبكراً رغم عدم وجود مدير فني بعد اعتذار المدرب الهولندي جيرارد فان دير ليم وعدم وصوله لتوقيع العقود وتولي المهمة مؤقتاً المدرب أحمد العجوز الذي يراهن على خبرة لاعبيه التي جعلته يتجاوز مفاجآت القناة في الجولة الماضية.
ومن المرجح أن يعتمد العجوز على طريقة 3/4/2/1 باللعب بحارس المرمى البديل محمد عواد في ظل غياب محمد صبحي للإصابة وأمامه عبدالحميد سامي ليبرو

وأمامه شوقي السعيد وسامح عبدالفضيل للدفاع وفي الوسط حسني عبدربه ومحمود عبدالعزيز وصالح موسى ومحمود متولي وأمامهم عمرو السولية "إبراهيم حسن" ومحمد شعبان "زيكا" وفي الهجوم الغاني جون أنطوي هداف الفريق.
في المقابل, يدخل التليفونات اللقاء محاصراً بالأزمات في ظل قرار إدارة النادي بتخفيض نفقات الفريق وعدم اعتماد الميزانية حتى الآن إلى جانب تسريح جميع اللاعبين والاعتماد على لاعبين برواتب سنوية منخفضة للغاية وبعض الناشئين وتعيين مدرب من أبناء الشركة وهو أحمد شعبان الذي يخوض تجربته الأولى بالدوري الممتاز.
التليفونات يعاني من أزمة أخرى تتمثل في غياب حازم فتحي وهيثم عوض وسيد محسن "كوناشة" للإصابة, ويعتمد أحمد شعبان مدرب الفريق على تشكيلة تضم على الأرجح حارس المرمى عمرو مجدي وأمامه الرباعي مرسي عبداللطيف وأحمد سامي ومحمود مبارك وأحمد أبومسلم "أحمد أبوالفتوح" للدفاع ومحمود عبده وأحمد الشيخ ومحمد شديد وحمدي سيف للوسط وأحمد حسن "دروجبا" وعمرو سماكة للهجوم.
 

أهم الاخبار