رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية يستدرج المحلة بالدفاع الجوي

رياضة

الخميس, 26 ديسمبر 2013 08:50
الداخلية يستدرج المحلة بالدفاع الجويفريق غزل المحلة
كتب - عادل يوسف وإسماعيل بشير:

تقام في الثانية ظهر اليوم مباراة الداخلية مع غزل المحلة بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي في أولى لقاءات الفريقين بالأسبوع الأول بالدوري الممتاز.

يدخل الداخلية المباراة بمعنويات عالية بعد عودة أحمد تمساح مهاجم الفريق للانتظام في التدريبات وعدم تمسكه بخوض تجربة الاحتراف.
أكد علاء عبد العال المدير الفني أن الداخلية جاهز للمباراة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به لاعبوه خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الاعداد مؤكداً أنه طالب لاعبيه بالفوز واحراز النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المباراة صعبة على الفريقين.
يعتمد "عبد العال" على مجموعة من لاعبيه أصحاب المجهود الوفير مثل أحمد فوزي ومحمود الغرباوي في حراسة المرمى وعاطف صلاح ورشاد فاروق ومصطفى

حجاب ووائل السعيد ونور الجارحي ووسط الملعب أحمد أبو الخير وعصام عبد العاطي وسعد عبد الفتاح وفتحي عبد الجليل ومحمود سمير وفي الهجوم أحمد تمساح ولامي كلوين وسانو يوسف.
كما رصد اللواء عادل رفعت رئيس النادي مكافآت مجزية للاعبين في حالة الفوز وتخطي عقبة الفلاحين.
على الجانب  الآخر يأمل فاروق جعفر المدير الفني للمحلة في تحقيق أول فوز له في بداية مشواره مع الفلاحين في افتتاح بطولة الدوري خاصة أن جماهير المحلة تعقد عليه آمالاً كثيرة في اعادة الانتصارات للفريق بعد تدعيم الفريق هذا الموسم بـ 14 لاعباً
من أصحاب الخبرة.
وكان الفريق قد استعد جيداً لهذه المباراة بالدخول في معسكر مغلق قبل السفر الى القاهرة من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية تعطي اللاعبين دفعة للأمام خلال مبارياتهم المقبلة في الدوري.
وقد وضح من خلال التدريبات أن الجهاز الفني سوف يخوض المباراة بخطة متوازنة بين الدفع والهجوم مع امتلاك منطقة وسط الملعب، من خلال الاعتماد على مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال مهدي سليمان في حراسة المرمى وكريم فتح الله في مركز الليبرو وعمرو رمضان وعمرو الصفطي مساكين وأحمد غانم سلطان في اليمن ومعتز محروس في اليسار وأمامه محمد عبد الواحد وحسن مصطفى وحسام عرفات ومحمد سمارة في وسط الملعب وماندو.
وقد أبدى جعفر سعادته بالمستوى الجيد الذي وصل اليه لاعبوه خلال التدريبات والمباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الاعداد، وقال: إن لديه لاعبين أصحاب خبرة يستطيعون حسم المباريات.

أهم الاخبار