رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك يسقط المصري بهدفين مع الرأفة

رياضة

الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 14:33
فيديو..الزمالك يسقط المصري بهدفين مع الرأفة
كتب- صبري حافظ:

تغلب  فريق الزمالك على المصري بهدفين نظيفين باستاد عجرود بالسويس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

سجل الهدفين أحمد عيد من ركلة جزاء في الدقيقة 65 وأحمد علي "البديل" في الدقيقة 85.

وأهدر الزمالك عدة فرص سهلة بجانب استبسال الحارس أحمد الشناوي في الزود عن مرماه وإنقاذه لخمسة أهداف محققه معظمها في الشوط الأول.

وجه الزمالك إنذارًا لمنافسيه بعد آداءه المتميز منذ البداية وحتى النهاية؛ حيث كان في الإمكان أن يسجل رقمًا قياسيًا من التهديف لولا تألق  الشناوي مستغلًا الأخطاء الدفاعية الساذجة من الفريق البور سعيدي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني هادئًا من

جانب الفريقين رغم محاولات الزمالك لإحراز هدف مبكر قبل فوات الأوان  ويسدد عمر جابر وينقذ الشناوي.

يجرى الزمالك تغييرًا  بنزول أحمد علي مكان مؤمن زكريا لزيادة الفاعلية الهجومية وسبقه صبري المنياوي المدير الفني  في التغييرالذي دفع بعمرو موسى مكان إيهاب المصري، ويهدر أحمد علي في حلق المرمى وينقذ الدفاع المصراوي ريشتت الكرة بعيدًا عن الخطورة.

يزيد الأبيض من ضغطه من خلال تحركات أحمد سمير يمينًا ومحمد عبد الشافي يسارًا ومن العمق نور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر

الذي دخل للعمق أحيانًا لمساندة الوسط والتسديد.

هدف لــ"عيد"

وفي الدقيقة 22 يحتسب الحكم جهاد جريشة ركلة جزاء من عرضية أحمد سمير داخل المنطقة يلمسها هشام عبد الرؤف بكتفه داخل المنطقة لم يتردد الحكم في احتسابها يتقدم لها أحمد عيد، ويضع الكرة على يمين الشناوي تصطدم الكرة في القائم إلى داخل الشباك.

يضغط الزمالك ويهدر في دقيقتين هدفين..الأول يتقدم عمر جابر ويبعد  المدافع هشام عبد الرؤوف تليها تسديدة لأحمد سمير تصطدم بالقائم الأيسر لأحمد الشناوي.

هدف على طريقة "دروجبا"

في الدقيقة 40 ومن هجمة سريعة من عمر جابر يلعب عرضية للمنفرد أحمد علي يراوغ الشناوي الذي خرج لملاقاته ويسدد في المرمى فشل المدافع هشام عبد الرؤوف في إبعادها رغم التغطية ويجرى فرحًا ويشير بيده على طريقة  المهاجم الإيفواري دروجبا.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار