رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دجلة يحاصر الشرطة في العباسية

وادى دجلة واتحاد
وادى دجلة واتحاد الشرطة

يخوض في الثانية عصر اليوم الأربعاء فريق اتحاد الشرطة الرياضي مع وادي دجلة على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الشرطة يدخل اللقاء باحثاً عن تقديم عروض مميزة على غرار الموسم الماضي الذي تم إلغاؤه وتواجد الفريق في المركز الثالث بالمجموعة الثانية ولكن هذا الموسم يبقى الوضع مختلفاً بالنسبة للشرطة بعد رحيل مديره الفني محمد حلمي ومساعده عبد الستار صبري وتعيين مدرب جديد هو خالد القماش المدرب السابق بالإسماعيلي, وتخلى الشرطة عن مهاجمه صلاح عاشور إلى إنبي وسعيد كمال لبتروجت وعبد الله فاروق للاتحاد السكندري.
الشرطة يملك بين صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين أمثال خالد قمر ومحمد ماجد «أونش» والنيجيري معروف يوسف والبوركيني علي رابو ورضا العزب والحارس أحمد سعد.
في المقابل, يبقى وادي دجلة في وضع أفضل بالمقارنة بالشرطة لأن الفريق بدأ الموسم مبكراً وخاض منافسات بطولة كأس مصر ونجح في الحصول على المركز الثاني بعد الزمالك ليتأهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في العام الجديد.
ونجح هاني رمزي المدير الفني لوادي دجلة في تكوين فريق جديد للدجلاوية بعد أن تولى

المهمة في ظروف صعبة بالموسم الملغي، واستطاع أن يعتمد على بعض الناشئين المميزين إلى جانب بعض الصفقات الصيفية التي تم ضمها مثل مهاب سعيد وعبدالله أبو قمر "بيكا" رغم رحيل عدد كبير من لاعبيه الذين عادوا من إعارة في "ليرس" البلجيكي مثل مصطفى شبيطة وعصام محمود حارس المرمى وعاشور التقي ومحمد عبد الواحد.
دجلة يعتمد في مواجهته مع الشرطة على تشكيلته التي تضم حارس المرمى أمير توفيق وأمامه الرباعي رجب نبيل ومحمد عبد الفتاح "تاحا" ومحمد الحصري والسيد سالم للدفاع والغاني أكوتي منساه وإبراهيم هلال ومهاب سعيد ومصطفى طلعت وعبد الله بيكا للوسط والاثيوبي صلاح الدين سعيدو للهجوم وعلى دكة البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل السوري عبد الفتاح الأغا وشادي عهدي وأحمد مجدي.