رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بتروجيت يواجه طلائع الجيش في لقاء متكافئ

رياضة

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 08:14
بتروجيت يواجه طلائع الجيش في لقاء متكافئبتروجيت وطلائع الجيش
كتب - صبرى حافظ وعادل يوسف:

يلتقي في الثانية عصر اليوم "الثلاثاء" بتروجت مع طلائع الجيش باستاد الجيش بالسويس في لقاء متكافئ بين الفريقين. ضمن مباريات المجموعة الثانية.

بتروجت استعد جيدا للقاء من خلال ضم عناصر جديدة من أندية القسم الثاني بعد أن استغنى مختار مختار المدير عن نصف لاعبيه لعدم اقتناعه بإمكانياتهم، كما اطمأن على المستوى الفني والبدني بعد عدد من اللقاءات الودية. ومن المنتظر أن يلعب بتروجت بتشكيل يضم محمد الشناوي في

حراسة المرمى وأمامه محمد "دبش" وفادي نجاح وعمرو حسن وهشام ابو خليل وفي الوسط عاشور التقي وسعيد كمال ومصطفى شبيطة وفي الهجوم مروان محس والنيجيري جيمس.
أما الجيش فيعاني من نقص عددي وفني لغياب اثنين من افضل عناصر الفريق أيمن حفني لاعب الوسط المهاجم والليبيري وليم جيبور اللذين انتقلا لصفوف الأهلي الليبي على سبيل الإعارة لمدة ستة
شهور.
وأكد عماد سليمان المدير الفني للجيش أن فريقه جاهز للفوز رغم غياب عنصرين مهمين، مشيرا إلى أن المسئولين بالنادي طالبوا بتحقيق مركز متقدم هذا الموسم للمشاركة في إحدى بطولتي إفريقيا.
ويعتمد الجهاز الفنى للجيش على بعض العناصر المتميزة مثل حسام حسن وصلاح أمين وأحمد قطاوى. ولعب الفريق عدداً من المباريات الودية قبل انطلاق الدورى وحقق الفريق الفوز في معظمها مثل حرس الحدود والشرطة، بالإضافة لأندية من دوري القسم الثانى.
ووعد مجدى النورى، المشرف علي الفريق، بصرف مكافآت مجزية في حال الفوز اليوم لإعطاء دفعة كبيرة للفريق في مشوار الدورى.
 

أهم الاخبار