رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدوري ينطلق اليوم وسط ترقب خوفاً من سيناريو إلغائه

الدورى
الدورى

بعد توقف طويل دام أكثر من عامين تنطلق اليوم "الثلاثاء" مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2013- 2014 وسط غموض غير مسبوق بين إقامة المسابقة من عدمها.

فلأول مرة في تاريخ الكرة المصرية يعلن عن موعد بدء بطولة الدوري ولم تعرف الأندية بعد ما إذا كانت مباريات الجولة الأولى ستقام في موعدها من عدمه بعد أن اشترطت الجهات الأمنية إقامة مباراتين فقط في اليوم بدلا من خمسة لزيادة التأمين مع إقامة جميع المباريات في الثانية باستثناء المباريات التي يكون طرفها الأندية الثلاثة الأهلي والزمالك والإسماعيلي والتي ستقام في الرابعة عصرا.
وتسود حالة من التخوف بين عناصر اللعبة خوفا من إلغاء المسابقة مثلما حدث في العام الماضي ولم تكتمل الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة بسبب اضطرابات الإخوان المسلمين.
ويزيد من مخاوف الجماهير والأندية وجود أكثر من مناسبة قد تشعل الأوضاع في المحافظات وتهدد باستمرار وتفعيل المسابقة بسبب ترقب الإخوان للحظات الفارقة لإحداث اضطرابات وأزمات مثل

يومي 14 و15 يناير المحددين للاستفتاء على الدستور بجانب الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والتي يتوقع أن تشهد بعض المشاكل لرغبة الإخوان إظهار حالة من عدم الاستقرار في البلاد.
ويترقب الجميع لقاء الغد بين الزمالك والمصري باستاد السويس في الجولة الأولى للدوري والذي مازالت إقامته على «كف عفريت» خوفا من تبعات مذبحة بورسعيد في الأول من فبراير 2012 والتي كانت سببا في إبعاد المصري عن مجموعة الأهلي خوفا من احتكاك جماهير الناديين خاصة بعد أن ظهرت بوادر أزمة جديدة برفض الأمن تأمين مباريات المصري التي ستقام بإستاد السويس خوفا من حدوث هجوم مفاجئ داخل او خارج الملعب من جانب الألتراس الأهلاوي.