رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الجبلاية" تساند الأهلى ضد أبوزيد فى "الفيفا"

رياضة

الاثنين, 23 ديسمبر 2013 07:53
الجبلاية تساند الأهلى ضد أبوزيد فى الفيفاجمال علام
كتب - مصطفى جويلى:

أرسل اتحاد الكرة المصرى الشكوى التى تقدم بها النادى الأهلى ضد وزير الرياضة طاهر أبوزيد للاتحاد الدولى والتى يشكو فيها مجلس إدارة النادى برئاسة حسن حمدى للفيفا من التدخل الحكومى فى شأن الأندية ووضع اللوائح رغم أن الجمعيات العمومية للأندية المسئولة عن وضع اللوائح. كان البعض قد انتقد تجاهل الاتحاد لشكوى الأندية خوفا من الجهة الإدارية وحدوث صدام معها.

وعلمنا أن الشكوى تضمنت أن

الأهلى صاحب الانجازات العريقة فى عهد المجلس الحالى برئاسة حسن حمدى ومنها تأهله إلى كأس العالم للأندية خمس مرات وانفراده بالفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا خمس مرات بالاضافة إلى كم لا حصر له من البطولات المحلية أصبح مهددا من وقت لآخر من وزير الرياضة طاهر أبوزيد تارة بحل المجلس وأخرى بتحويل
مخالفاته إلى النيابة وأنه ليس من حق الوزير حسب لوائح الفيفا التدخل فى عمل اللائحة الداخلية للنادى والتى تعتبر حقا أصيلا للجمعيات العمومية.
يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس أرسل شكوى مماثلة للاتحاد الدولى لكرة القدم ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.
من ناحية أخرى أكد الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الأندية أن الشئون القانونية باتحاد الاذاعة والتليفزيون تقوم حاليا بإعداد العقد الذى سيتم توقيعه خلال الساعات القادمة ببيع الدورى المصرى حصريا للاتحاد لمدة موسم واحد مقابل 70 مليون جنيه.

أهم الاخبار