رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..يوفنتوس يسحق "أتالانتا" برباعية

بوابة الوفد الإلكترونية

سحق فريق يوفنتوس الإيطالي مضيفه فريق أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة السابعةً عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم " الكالتشيو " على ملعب " أتليتي أزوري " .

تقدم الدولي الأرجنتيني " كارلوس تيفيز " للبيانكونيري في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ، قبل أن يعاد اللاعب " ماكسيمليانو موراليز " لاعب أتالانتا النتيجة في الدقيقة الخامسة عشر لتصبح النتيجة هدف لكل فريق .

وفشل اليوفي في التعزيز بهدف ثان في الشوط الأول فيما لم يستطع فريق أتالانتا تسجيل هدف آخر ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني إستطاع الفرنسي " بول بوجبا " الذي كان قد تحصل على بطاقة صفراء في شوط المباراة الأول من تعزيز تقدم الفريق اليوفنتيني لتصبح النتيجة 1/2 .

وظل التقدم بهدفين لهدف طويلاً حتى الدقيقة الخامسة والسبعون حيث إستطاع الدولي الإسباني " فيرناندو لورينتي " من تسجيل الهدف الثالث لليوفنتوس ، قبل أن يضاعف التشيلي " أرتورو فيدال " النتيجة لليوفي بعد أربع دقائق لتصبح النتيجة 1/4 للضيوف .

وفشل أصحاب الأرض من تقليص الفارق بقيةً دقائق المباراة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز اليوفنتوس برباعية مقابل هدف وحيد .

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة السادسة والأربعون في الصدارة ، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند النقطة الثامنةً عشر في المركز الخامس عشر .
شاهد الفيديو:
http://www.dailymotion.com/video/x18q8ld_atalanta-1-4-juventus-all-goals_sport?search_algo=2