رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..يوفنتوس يسحق "أتالانتا" برباعية

رياضة

الأحد, 22 ديسمبر 2013 16:41
فيديو..يوفنتوس يسحق أتالانتا برباعية

سحق فريق يوفنتوس الإيطالي مضيفه فريق أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة السابعةً عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم " الكالتشيو " على ملعب " أتليتي أزوري " .

تقدم الدولي الأرجنتيني " كارلوس تيفيز " للبيانكونيري في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ، قبل أن يعاد اللاعب " ماكسيمليانو موراليز " لاعب أتالانتا النتيجة في الدقيقة الخامسة عشر لتصبح النتيجة هدف لكل فريق .

وفشل اليوفي في التعزيز بهدف ثان في الشوط الأول فيما لم يستطع فريق أتالانتا تسجيل هدف آخر ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني إستطاع الفرنسي " بول بوجبا " الذي كان قد تحصل على بطاقة صفراء في شوط المباراة الأول من تعزيز تقدم الفريق اليوفنتيني لتصبح النتيجة 1/2 .

وظل التقدم بهدفين لهدف طويلاً حتى الدقيقة الخامسة والسبعون حيث إستطاع الدولي الإسباني " فيرناندو لورينتي " من تسجيل الهدف الثالث لليوفنتوس ، قبل أن يضاعف التشيلي " أرتورو فيدال " النتيجة لليوفي بعد أربع دقائق لتصبح النتيجة 1/4 للضيوف .

وفشل أصحاب الأرض من تقليص الفارق بقيةً دقائق المباراة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز اليوفنتوس برباعية مقابل هدف وحيد .

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة السادسة والأربعون في الصدارة ، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند النقطة الثامنةً عشر في المركز الخامس عشر .
شاهد الفيديو:
http://www.dailymotion.com/video/x18q8ld_atalanta-1-4-juventus-all-goals_sport?search_algo=2

أهم الاخبار