رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإنتاج: "كوكو" على أعتاب التليفونات

محمود كوكو
محمود كوكو

اقترب نادي تليفونات بني سويف من التعاقد مع محمود كوكو حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي في خطوة لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد ضم الثنائي محمد فوزي لاعب وسط الموردة السوداني السابق وسامح شوشة مدافع منتخب السويس.

وظهر كوكو في تدريبات التليفونات تمهيدا للتعاقد معه في الفترة القادمة في ظل أزمة حراسة المرمى التي يمر بها الفريق بعد تسريح لاعبيه, ونال حارس الداخلية السابق ثقة الجهاز الفني بقيادة أحمد شعبان الذي طلب التعاقد معه.
في المقابل, بات الثنائي حسني فتحي وإسلام عادل لاعبا مصر المقاصة في الطريق للانضمام للفريق، حيث ينتظم عادل في تدريبات التليفونات خلال الساعات القادمة، بينما يتواجد فتحي الذي تم الاستغناء عنه

من المقاصة في تدريبات التليفونات منذ فترة ونال إشادة شعبان.
في المقابل, أدى الفريق تجربة ودية أمس الخميس أمام الداخلية استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل..وحرص شعبان على الاطمئنان على لاعبيه سواء الأساسيون أو البدلاء.
وعاد الثنائي هيثم عوض ومرسي عبد اللطيف مدافعا الفريق للتدريبات الجماعية بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما، بينما تأكد غياب حازم فتحي لفترة لن تقل عن أسبوعين قادمين على أقل تقدير بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.