رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مارادونا: معجب بثورة الجزائر التى كافحت فرنسا

مارادونا
مارادونا

قال أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتينى دييجو مارادونا "إنه صاحب فكر تحررى، كما عبر عن إعجابه بالثورة الجزائرية التى حررت البلاد من الاستعمار الفرنسى".

وقال مارادونا للتلفزيون الجزائرى يوم الإثنين قبيل مغادرته الجزائر عائدا إلى دبى : "أنا صاحب فكر تحررى، لذلك أنا معجب كثيرا بثورة التحرير الجزائرية".
ولم يخف مارادونا انبهاره بشغف الجزائريين بكرة القدم، وقال "إن تأهل المنتخب الجزائرى إلى نهائيات كأس العالم يعد فى حد ذاته إنجازا كبيرا".
وكان مارادونا وصل أمس الأول الأحد إلى الجزائر للمشاركة فى احتفالية إطلاق الجيل الثالث لشركة موبيليس للهاتف النقال المملوكة للحكومة الجزائرية.
وحظى مارادونا بتكريم الأبطال، حيث دخل قاعة الحفل وسط تصفيق حار من الحضور قبل أن يأخذ مكانه وسط زهرة دردورى وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، وسعد دامة الرئيس التنفيذى لشركة موبيليس

وبنفس الطاولة التى جلس فيها محمد تهمى وزير الشباب والرياضة ونور الدين بدوى وزير التكوين والتعليم المهنيين.
وتناول مارادونا الكلمة وعبر امتنانه الكبير لدعوة موبيليس له للمجىء إلى الجزائر، متمنيا أن تبقى علاقته مستمرة مع الشركة ومع الجزائر التى وصفها بالبلد الجميل.
وأكد نجم الكرة العالمية أنه كان واثقا من تأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكشف أنه قال لأحد أصدقائه "إن المنتخب الجزائرى سيفوز على بوركينا فاسو"، داعيا "الخضر" إلى العمل أكثر للذهاب إلى أبعد دور ممكن فى المونديال.