عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دجلة يجمد الصفقات الجديدة بسبب "الدوري"

هانى رمزى
هانى رمزى

اتخذ المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة قراراً بتجميد الصفقات الجديدة التي بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة هاني رمزي التفاوض معها لتدعيم صفوف الفريق الذي يخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العام الجديد.

وبرر سامي قراره بسبب غموض مصير مسابقة الدوري الممتاز والتي تأجلت أكثر من مرة، خاصة أن المؤشرات تؤكد عدم انطلاق البطولة يوم 26 ديسمبر الجاري وفقاً لموعدها المحدد من جانب اتحاد الكرة.
وأوقف النادي مؤقتاً مفاوضات عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني السابق والمنتخب الوطني وأجرى هاني رمزي اتصالاً بالحارس المخضرم يؤكد له عدم موافقة المجلس على هذه المفاوضات لحين اتضاح الرؤية بخصوص عودة الدوري.
في المقابل, نفى هاني رمزي وجود

أي اتصالات مع حسام حسن لاعب وسط المصري البورسعيدي للتعاقد معه في شهر يناير المقبل موضحاً أن الصفقات الجديدة كلها في حالة تجميد لحين اتضاح الرؤية بخصوص الدوري.
وغادر رمزي إلى إيطاليا فجر أمس الخميس في زيارة عائلية تستغرق أربعة أيام، خاصة أن زوجته إيطالية, وقد يزور رمزي خلال تواجده في إيطاليا مقر نادي لاتسيو الإيطالي من أجل عقد جلسة مع إيجي تارا مدير الكرة هناك لمعرفة إمكانية التحاقه بالعمل هناك.