رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انطلاق دوري المظاليم في "عز الظهر"

بوابة الوفد الإلكترونية

وسط حالة من الترقب ينطلق اليوم الخميس دوري أندية المظاليم بعد طول انتظار بـ41 مباراة، حيث تقام في المجموعة الأولي 7 مباريات أسوان مع المدينة المنورة وقنا مع سكر نجع حمادي والمراغة مع مكة المكرمة وسوهاج مع شبان المراغة والألومنيوم مع شبان قنا والتعدين مع غرب سهيل والأقصر مع كيما أسوان.

وفي المجموعة الثانية يلتقي ناصر الفكرية مع الوليدية والواسطي مع الفيوم وسنورس مع الوادي الجديد وبترول أسيوط مع منية الحيط ومنفلوط مع شباب مغاغة وسمالوط مع بني سويف والأسيوطي مع ناصر ملوي، وفي الثالثة يلتقي الشرقية للدخان مع النصر والإعلاميين مع شباب طوخ وبهتيم مع مياه القاهرة والاتصالات مع البلاستيك والسكة الحديد مع نجوم المستقبل وسكر الحوامدية مع الترسانة والشمس مع حلوان العام.
وفي الرابعة يلتقي السويس مع أبو صوير والشرقية مع نجمة سيناء وغزل دمياط مع

كهرباء الإسماعيلية والمريخ مع دمياط وغزل السويس مع فاقوس وأجا مع أسمنت السويس.
وفي الخامسة يواجه المنصورة غزل شبين ويلتقي بلدية المحلة مع بني عبيد ودكرنس مع نبروه وبلقاس مع بنها وطنطا مع الزرقا وسمنود مع شربين وجمهورية شبين مع سرس الليان.
وفي السادسة 7 مباريات كفر الشيخ ودمنهور وسكة حديد طنطا مع كفر الدوار وشبان الضبعة مع أبو قير للأسمدة والأوليمبي مع الحمام وكوم حمادة مع مالية كفر الزيات ومطروح مع الزعفران ومياه البحيرة مع العبور.
وتقام جميع المباريات في الثانية ظهراً علي ملاعب الأندية المذكورة أولاً.