تشيلسي يواصل مطاردة أرسنال بثلاثية في مرمى ساوثمبتون

رياضة

الأحد, 01 ديسمبر 2013 18:52
تشيلسي يواصل مطاردة أرسنال بثلاثية في مرمى ساوثمبتون
أ.ف.ب:

واصل تشلسي مطاردة جاره أرسنال المتصدر، وانفرد بالمركز الثاني، عندما تغلب على ضيفه ساوثمبتون 3-1 اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستغل تشلسي الخسارة المذلة لشريكه السابق ليفربول أمام مضيفه هال سيتي بالنتيجة ذاتها.

وأعاد تشلسي الفارق إلى 4 نقاط بينه وأرسنال الذي كان تغلب على مضيفه كارديف سيتي بثلاثية نظيفة أمس في افتتاح المرحلة بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة

مقابل 31 للمدفعجية.

في المباراة الأولى، قدم تشلسي أداء مخيبا في الشوط الأول وتخلف فيه بهدف مبكر سجله جاي رودريغيز في الثانية 12 عندما استغل كرة خاطئة من الدولي الغاني مايكل ايسيان إلى حارس مرماه الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك فسددها بيمناه على يساره.

وانتفض تشلسي بقوة في الشوط الثاني بعدما دفع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالدولي السنغالي ديمبا با

مكان ايسيان غير الموقف، ونجح الفريق اللندني في إدراك التعادل من ركلة ركنية انبرى لها الدولي الإسباني خوان ماتا فتهيأت أمام "با" فتابعها في القائم الأيمن لتتهيأ أمام المدافع العملاق غاري كاهيل فتابعها برأسه داخل المرمى الخالي (55).

ومنح القائد قطب الدفاع الثاني جون تيري التقدم لتشلسي عندما طار برأسه لكرة عرضية من ماتا وتابعها داخل مرمى الحارس الأرجنتيني باولو غازانيغا، الذي حل بدلا من الدولي ارتور بوروتش الذي تعرض للاصابة.

وعزز "با" التقدم بالهدف الثالث، عندما تلقى كرة عرضية من الدولي البرازيلي راميريش داخل المنطقة فتابعها بيمناه زاحفة على يمين الحارس (90).

أهم الاخبار