رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة .. الأرسنال يدافع عن صدارة الدورى أمام كارديف

رياضة

السبت, 30 نوفمبر 2013 07:09
الليلة .. الأرسنال يدافع عن صدارة الدورى أمام كارديف أرسنال
كتب ـ محمد حسام:

يلتفى فريق الارسنال مساء اليوم السبت مع كارديف سيتى فى افتتاح منافسات  الجولة الـ 13 للدورى الإنجليزى الممتاز و يسعى الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني للمدفعجية فى الحفاظ على الصدارة التى يتصدرها الأرسنال برصيد 28 نقطة .

ومع وجود مباراة مصيرية في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل يضع في اعتباره ضرورة إحداث تغييرات في صفوف الفريق خلال المباريات المقبلة. ولكن فينجر يدرك

أيضا ضرورة عدم الاستهانة بكارديف الذي أجبر مانشستر يونايتد حامل اللقب على التعادل 2/2 الاسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يدفع ارسنال بتشكيلة قوية من اللاعبين مع عودة ثيو والكوت ومشاركته في المباراتين الماضيتين بعد أن أبعدته الإصابة عن الملاعب لنحو شهرين. وقد يعود لاعب الوسط الاسباني ميكيل ارتيتا لصفوف المدفعجية في
المباراة المقبلة، بينما قد يحصل ماثيو فلاميني على راحة، في الوقت الذي لا يطيق فيه ارون رامسي الانتظار من اجل المشاركة مع ارسنال في المباراة امام كارديف.
وقال رامسي : "لقد صنعنا فرصا رائعة لأنفسنا في الأجزاء الأولى من الموسم، وأتمنى أن نواصل ذلك". وأضاف "ندرك أن مستوانا عقب أعياد الميلاد (الكريسماس) تأثر كثيرا في المواسم الأخيرة، لذا فإننا نركز تماما على وضع أنفسنا في موقف قوة، لأننا هذا العام واثقون تماما من قدرتنا على التوهج في العام الجديد .

 

أهم الاخبار