عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنشيلوتي: مشكلة برشلونة ليست ضخمة

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قلل الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أهمية الكبوة التي يعاني منها برشلونة، مؤكدا أن "مشكلته ليست ضخمة"، في إشارة إلى خسارة الفريق الكتالوني مباراة أياكس الهولندي في دوري الأبطال، وذكر بأنه فاز في 13 من أصل 14 مباراة في الليجا.

وأوضح "ينبغي علينا أن نركز في عملنا ليس أكثر. لا يجب ان نفكر في مشكلات البرسا. فضلا عن أن الحديث عن هذا الأمر ليس سهلا لأنهم لعبوا 14 مباراة وفازوا في 13 منها. ليست مشكلة حقيقية رغم أن مباراتهم أمام أياكس لم تكن جيدة، لكن يحدث من حين لآخر ألا تكون في أفضل حالاتك".

وأكد المدرب الإيطالي أنه "راض" عن "الأداء والأجواء" السائدة في فريقه حيث قال إن "اللاعبين يشعرون بالحماسة، ليس لدينا مشكلات مع أحد لأن الجميع يتفهم متى اتخذت القرارات".

وأبرز "حينما يكون المناخ مواتيا يجب أن نركز في كافة المباريات من أجل المواصلة. نحن بحاجة لتقديم أداء جيد أمام بلد الوليد لتجنب المشكلات غدا".

وأشار إلى أن أنخل دي

ماريا سيعوض غياب كريستيانو رونالدو، مع عودة كل من تشابي ألونسو ولوكا مودريتش في منتصف الملعب. معربا عن تفاؤله حيال تقدم الويلزي جاريث بيل.

واستطرد "نجح بيل في الاندماج بالفعل. هو بحال جيدة للغاية وبدون مشكلات. قد يؤدي بشكل طيب في مباراة وأخرى لا، لكنه يحرز الأهداف منذ البداية، يتفاهم مع المهاجمين. سيتحسن رغم أنه يقدم أداء جيد حاليا ويساعد الفريق".

ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الإسباني ب40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو، فيما يحل ريال مدريد ثالثا ب34 نقطة.

بينما يعتلي الريال صدارة المجموعة الثانية من دوري الأبطال برصيد 13 نقطة، بعيدا بفارق سبع نقاط كاملة عن وصيفه يوفنتوس الإيطالي.