رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منشآت رياضية جديدة و280 ألف جنيه لمراكز الشباب بسيناء

رياضة

الأربعاء, 27 نوفمبر 2013 12:59
منشآت رياضية جديدة و280 ألف جنيه لمراكز الشباب بسيناءطاهر أبوزيد
بوابة الوفد - متابعات:

وافق وزير الدولة لشئون الرياضة طاهر أبوزيد على إقامة بعض المنشآت الرياضية بمحافظة شمال سيناء، كما وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة لشئون الشباب على دعم مراكز الشباب بها بمبلغ 280 ألف جنيه.

وقال مسئول بمحافظة شمال سيناء - في تصريح اليوم الأربعاء إن أبوزيد وافق على إنشاء مدرسة للموهوبين رياضيا بشمال سيناء، على أن تبدأ الدراسة بها خلال العام الدراسي القادم 2014 / 2015، علاوة على إنشاء

مركز للتنمية الرياضية بالمحافظة.
وأضاف: أن الوزير وافق أيضا على إنشاء ملاعب مفتوحة بمنطقة وسط سيناء، واستكمال المنشآت الرياضية بشمال سيناء المدرجة في خطة الوزارة، وتقديم الدعم المالي للهيئات الرياضية بالمحافظة، ودعم نادي نجمة سيناء الرياضي.
وأشار المسئول إلى أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة لشئون الشباب وافق على دعم 28 مركز شباب بشمال سيناء بمبلغ
280 ألف جنيه، بواقع 10 آلاف جنيه لكل مركز، بالإضافة إلى الدعم السابق المقدم من الوزارة لمراكز الشباب بالمحافظة.
وتابع: أن الوزير وافق أيضا على تطوير 35 مركزا للشباب بالمحافظة بالنجيل الطبيعي، وتقديم الدعم المالي لعقد دورات تدريبية وتثقيفية وإدارية بالتنسيق مع نقابة المهن الرياضية بالمحافظة للارتقاء بمستوى العاملين وأعضاء مراكز الشباب بها.
وكان محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور قد التقى مساء أمس على رأس وفد من القيادات الشعبية والرياضية بالمحافظة مع الوزيرين أبوزيد وعبد العزيز بالقاهرة لمناقشة تطوير البنية الرياضية ودعم مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

 

أهم الاخبار