رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارسيلو: علاقتي برونالدو جيدة للغاية

مارسيلو و رونالدو
مارسيلو و رونالدو

قال الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو إن علاقته بزميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو "جيدة للغاية"، رغم ما أثير حول وجود خلافات بسبب تصريحات يفترض أنه أعرب خلالها ضمنيا عن عدم تأييده لترشح "الدون" للكرة الذهبية في نسختها الماضية.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة جلطة سراي غدا الأربعاء في الجولة الخامسة بدوري الأبطال الأوروبي "هذا الأمر لم يحدث، لقد كنت مع المنتخب وسألتي صحفي اذا ما كان (حارس الريال) إيكر كاسياس يستحق الكرة الذهبية وقلت نعم مثلما يستحقها كريستيانو ولاعبون آخرون أيضا، وتم خلق الكثير من الأمور غير الصحيحة".

وأضاف اللاعب "علاقتي بكريستيانو جيدة للغاية، إنهم يرغبون في ابتكار أشياء لا أساس لها من الصحة، أنا شخص دائم الابتسام ولكن أحيانا أشعر بالاستياء، فأنا إنسان ولست مصنوعا من الخشب".

وأردف مارسيلو "أرغب في أن يفوز كريستيانو هذه المرة بالكرة الذهبية، إنه يستحقها، إنه يعمل كثيرا ويقدم مستوى جيدا منذ فترة".

وعن وضعه الشخصي قال "أنا في حالة جيدة وتعافيت من الإصابة، ثقتي في النادي متناهية أيا كان المدرب، الموسم الماضي تعرضت لاصابة أبعدتني كثيرا عن الملاعب، أنا الآن في أفضل حال وثقتي أكبر من الموسم الماضي".

وعما اذا كان يرى أنه لا يتوافق مع داني كارباخال بسبب

الطابع الهجومي لكليهما أجاب "يمكننا اللعب بظهيرين يميلان للهجوم، إنه ظهير رائع، أتحدث معه وأحاول مساعدته فيما أقدر عليه، إنه لاعب واعد وشاب وذكي للغاية، أعتقد أنه يمكننا اللعب معا".

وعن أداء الفريق في الوقت الحالي أكمل "من الرائع رؤية الفريق يلعب بصورة أفضل من بداية الموسم، هجوميا أصبحنا أفضل بكثير ودفاعيا لوحظ وجود تغيير".

واعتبر اللاعب أن الفوز على جلطة سراي غدا أمر أساسي حيث أردف "هدفنا هو التأهل في أقرب وقت ممكن، أمامنا مباراة غدا يجب الفوز بها، التأهل والفوز مهم ولكن الأداء الجميل مهم".

ورفض اللاعب من ناحية أخرى التعليق على قرار مواطنه دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد اللعب بإسم منتخب إسبانيا بدلا من راقصي السامبا حيث قال "ليس لدي رأي ولا يمكن أن يكون لي رأي، إنه قرار شخصي، لا يمكنني قول المزيد".