فيديو..أبطال كمال الأجسام يفضحون مخالفات "صادق"

رياضة

الأحد, 24 نوفمبر 2013 18:46
فيديو..أبطال كمال الأجسام يفضحون مخالفات صادق
بوابة الوفد –متابعات:

أشتكي محمد عثمان بطل العالم لكمال الأجسام فى وزن 75 كيلو جرام لأربع سنوات متتالية وزمليه جمال الكومى من الإضطهاد من جانب اتحاد كمال الأجسام وعصمت صادق المدير الفني للمنتخب الوطني للعبة.

وقال "عثمان" بطل العالم فى وزن ال75 كيلو :" عصمت صادق  المدير فنى للمنتخب والمدرب وأيضا حكم دولي للمنتخب المصري فهو كل حاجة فى مصر"

وتابع "عثمان" "عصمت اشترط علي للمشاركة في البطولة العربية والتى تقام فى الإمارات خلال أيام أن أشارك فى بطولة الشركات التى أقيمت فى بورسعيد وهو غير مسموح لي كضابط جيش فلا أستطيع المشاركة فى بطولة الشركات والحل الوحيد للمشاركة فى البطولات العربية الآن هو أن " أذهب إلى جيم عصمت صادق" !!.

وأضاف:" أنابسافر بعضلاتى ولا أحتاج لجيم عصمت " تحت مسمى كورس تغذية فأنا دعايا لآى جيم وأنا بطل عالم".
وواصل بطل العالم هجومه على مدرب المنتخب فقال أنه يشجع اللاعبين الأخرين وهم على الميزان ضده وهذا لا يجوز وعندما سألته قال لى "أنت نسيت نفسك".

وقال "عثمان" أن مرتبه من وزارة الرياضة من المفترض أن يكون 5 الآف جنيه لأنه أول عالم ولكنه بيفاجئ بحصوله على 2700 جنيه فقط وذلك بعد توقيعه على بياض ويعلل مسئولى الإتحاد أن الخصم لكى يستطيعون دفع مرتبات باقى اللاعبيين والمدريبين .
وناشدا "عثمان" و"الكومى" وزير الرياضة طاهر أبو زيد إنقاذ الرياضيين وخاصة لاعبي كمال الاجسام حتى لا يجبرا على الإعتزال وهما فى قمة المستوى وتكون خسارة لمنتخب مصر للعبة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=8Sl9HDVlDTI&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار