رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأندية تمنح الجبلاية إسبوعين لتنفيذ المادة 18

أخبار رياضية

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 20:51
كتب - سامح سعيد :

بعد واحد من أهم المؤتمرات التي جمعت 79 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية لأتحاد كرة القدم طالبت الأندية المجتمعه بنادي سموحة السكندري رسميا من الجبلاية تنفيذ المادة 18 من لائحة النظام الأساسي للإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) أعتبارا من الموسم المقبل 2011 / 2012 ..

وجاء في التوصيات التي أختتم بها المؤتمر والتي أعلنها الخبير الدولي في لوائح الفيفا محمد بيومي والذي سيشرف على تنفيذ هذه التوصيلات من الناحية القانونية مايلي :

أولا : رفع مذكرة إلى إتحاد الكرة عن طريق نادي سموحة بصفته النادي المفوض من الأندية يطالب فيها الجبلاية تنفيذ المادة 18 إعتبارا من الموسم المقبل .

ثانيا : رفع مذكرة إلى المجلس القوةمي للرياضة يطالبه فيها بإلزام إتحاد اللعبة بتنفيذ المادة 18 والقيام بمسئوليته تجاه هذا الأمر .

ثالثا : تشكيل لجنة من الأندية المشاركة برئاسة المهندس محمد فرج عامر لدراسة إجراءات تنفيذ المادة 18 والضوابط والقرارات الخاصة بحفظ حقوق

الأندية المندمجة أو الهابطة وتتكون عضويتها من ثمانية أندية بالتساوي بين أندية الوجه البحري و أندية الوجة القبلي .

رابعا : تمنح الأندية اتحاد الكرة مهلة زمنية لمدة أسبوعين لإتخاذ القرار المناسب .

خامسا : إذا لم يتم إتخاذ القرار المناسب خلال أسبوعين فإن الأندية المتضامنة ستقوم برفع الأمر إلى الإتحاد الدولي وتتخذ في هذا الأمر كل الدوافع القانونية حتى يتسنى للإتحاد الدولي القيام بمسئولياته تجاه تطبيق لائحة النظام الأساسي الخاصة به .

سادسا : ما أثير من موضوعات آخرى سوف يترك هذا الأمر إلى الإجتماع المقبل يوم 25 يونيو الجاري للجمعية العمومية الطارئة لإتخاذ القرارات المناسبة .

 

أهم الاخبار