قطر تفوز بالمباراة ومصر بالهدايا

أخبار رياضية

الخميس, 16 ديسمبر 2010 19:32
كتب : أيمن مصطفى

سقطة جديدة لكرة القدم المصرية بعد خسارة المنتخب فى مباراة ودية متواضعة امام نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف على استاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن استعدادات مصر للقاء جنوب إفريقيا فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الامم واستعدادات قطر لبطولة كأس أسيا . تقدم المنتخب العنابى بهدفين فى الشوط الاول أحرزهما سبيستيان سوريا في الدقيقة 20 ووائل جمعة بخطأ مشترك بينه وبين عبد الواحد السيد حارس المرمى فى الدقيقة 43 . وأحرز وليد سليمان هدف المنتخب الوحيد فى الدقيقة 72 .

لم يلعب المنتخب الوطنى من أجل الفوز وأصر على حرق دم الجالية المصرية الموجودة فى قطر والتى

ستتحمل وحدها أخطاء المعلم والتى بدأها من القاهرة بإصراره على عدم ضمه أفضل اللاعبين فى مصر محمود عبد الرازق " شيكابالا " وعبد الله السعيد والمهاجم المتميز أحمد على .

واصل المدير الفنى " إرهاصاته " الكروية بعدم اللعب بمهاجم صريح من بداية المباراة بالرغم من وجود احمد عبد الظاهر هداف الدورى بجواره على الدكة ولعب بمحمد ناجى جدو ومحمد ابو تريكة وهو ما أفقد المنتخب خطورته ويبدو أن المدير الفنى أراد إرضاء الاخوة القطريين الذين يعشقون جدو وابو تريكة ودفع بهما

سويا الى داخل الملعب ؟

لعب المنتخب الوطنى واحدة من أسوأ مبارياته على الاطلاق ولم يكن للفريق وجود سواء فى الدفاع أو الهجوم وهو ما أعطى الاشقاء القطريين ميزة اللعب بحرية وتنوعت هجماتهم على مرمى عبد الواحد وسط ذهول المشجعين المصريين فى المدرجات والذين حرصوا على التوجه الى الملعب للاحتفال مع بطل افريقيا بمهرجان من الاهداف !!.

هزيمة المنتخب عادت لتفتح باب الاتهامات التى انطلقت قبل بداية اللقاء بأن المنتخب سافر الى قطر ومعه جميع أعضاء مجلس ادارة الاتحاد ليس من أجل الاحتكاك القوى نظرا لتواضع مستوى المنتخب القطرى الشقيق مقارنة بمنتخب جنوب افريقيا الذى نستعد للعب معه فى مارس القادم ولكن من أجل البحث عن بعض الهدايا التى سيمنحها الاخوة القطريون إبتهاجا بالفوز بشرف تنظيم المونديال لتفوز قطر بالمباراة وتفوز مصر بالهدايا ؟!!

 شاهد فيديو

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.9 %
ليفربول 66.1 %

أهم الاخبار