يوسف: لم يصلنا خطاب رسمى بموعد انطلاق الدورى

رياضة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2013 12:18
يوسف: لم يصلنا خطاب رسمى بموعد انطلاق الدورىطلعت يوسف
الإسكندرية أحمد فاروق:

قال طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد، إن النادي لم يصله حتى الآن أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة يحدد فيه موعد انطلاق مسابقة الدورى.

وأكد أنه لا يعترف بأي شيء يسمعه من القنوات الفضائية أو يقرأه على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت، وقال إن الاتحاد قد حدد ثلاث ملاعب لاستضافة مبارياته بالدورى وهى ستاد الإسكندرية وستاد حرس الحدود بالمكس وستاد الجيش

ببرج العرب، وأنه لا يعلم حتى الآن عما إذا كان ناديه مسئولًا عن الحصول على موافقات الأمن للعب بهذه الملاعب أم أن اتحاد الكرة هو المسئول.
ورفض الإدلاء بأى تصريحات حول تسلمه راتبه الشهري بانتظام من عدمه واكتفى بالتأكيد على تسلم جهازه المعاون بالكامل لراتبهم الشهري وبانتظام.
وأشاد يوسف بالجهد المبذول من الدكتور محمود مشالي رئيس النادي الجديد ومتابعته الدقيقه لكافة الأمور داخل الفريق وسعيه الدؤوب لتذليل العقبات التى تواجه الجهاز الفني واللاعبين.
ويذكر أن د.محمود مشالي قد تم تصعيده من منصب نائب الرئيس إلى منصب الرئيس بعد قبول الجهة الادارية لاستقالة المستشار حازم أبوهاشم بينما تم تصعيد عضو المجلس المحاسب هشام حسن لمنصب نائب الرئيس، واتخذ مجلس الإداره قرارًا في أول اجتماعاته برئاسة مشالي بتعيين جاسر منير القائم بأعمال مدير عام النادي متحدثًا رسميًا باسم مجلس الإدارة.

أهم الاخبار