ارتياح بين لاعبى الاتحاد بعد صرف 6.25% من عقودهم

رياضة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2013 11:31
ارتياح بين لاعبى الاتحاد بعد صرف 6.25% من عقودهمفريق الاتحاد
الإسكندرية - أحمد فاروق:

سادت حالة من الارتياح بين لاعبى الاتحاد السكندرى، بعد صرف إدارة النادى  6.25% من قيمة عقودهم  بالإضافة إلى صرف ملابس التدريبات والمباريات الشتوية بمناسبة قرب انطلاق الموسم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته ما بين ملعب ستاد الإسكندرية الدولى والمدينة الجامعية بسموحة استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد في السابع من ديسمبر القادم.

وقال طلعب يوسف المدير الفنى إنه سيمنح لاعبيه إجازه يومي الخميس والجمعة القادمين على أن يخوض في الأسبوع القادم مبارتين وديتين يومي الثلاثاء والخميس أمام فرق من الدورى الممتاز لم يتم تحيدها بعد.


وكان يوسف قد اجتمع بـ د.محمود مشالي رئيس النادي الجديد وطالبه بتوفير مستحقات اللاعبين بأقصى سرعة من دعم وزارة الرياضة.

وصرح يوسف بأن الأمور قد هدأت قليلًا بين اللاعبين بعد تسلمهم جزء من مستحقاتهم المتأخره مشيرًا إلى أن إجمالى ما

حصلوا عليه حتى الآن يبلغ 12.5% من قيمة عقودهم ويستحق لهم 12.5% اخرى بخلاف القسط الشهرى والذي يشكل صداعًا للجهاز الفني وادارة النادي مع بداية كل شهر.

ويذكر أن المستشار حازم أبوهاشم رئيس النادي قد تقدم باستقالته بسبب تلك المستحقات حيث فشلت محاولاته المستميتة لتوفير سيولة مادية لصرف ولوجزء من القسط الأول للاعبين واعترض على الدعم الضعيف الذي تلقاه النادي مؤخرًا من وزارة الرياضة والذي لم يتعدى الـ 250 ألف جنيه.


وعقب قبول استقالته أصدر أبوهاشم بيانًا نصه كالتالى:-
إلى جماهير نادي الاتحاد السكندرى: أتمنى أن أكون قد وفقت فى المهمة التى أديتها وإن حدث خطأ فى إدارتى فاعتذر عنه وللجماهير، حاولت أن يكون ناديكم بعيدًا عن شبح الهبوط، حاولت أن أسعدكم بالتعاقد مع كابتن طلعت وتكوين فريق يحقق أحلامكم وحلمى الشخصى باعتبارى واحدًا من الجمهور".

أهم الاخبار