بشأن حفل الكرة الذهبية..

أنشيلوتي يرفض التدخل في قرار رونالدو

رياضة

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 16:46
أنشيلوتي يرفض التدخل في قرار رونالدو رونالدو

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه مؤهل لاتخاذ القرارات الأفضل بالنسبة

له.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ردا على سؤال بخصوص رأيه فيما تردد حول أن كريستيانو لن يحضر حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية على خلفية أزمته مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر إن "كريستيانو لديه القدرة على اتخاذ القرارات الأفضل بالنسبة

له ، أعتقد أنه الآن في هذه الفترة تحديدا هو الأفضل على الساحة الكروية".

وأضاف المدرب الإيطالي "لقد تحدثت أكثر من مرة عن احترافيته وجديته ، يستحق الجائزة من يقدم في الملعب أشياء أفضل من تلك التي يقدمها باقي منافسيه".

وعن التحدي الذي يمثله التتويج مع ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة

العاشرة في تاريخه أكمل "لم أر فريقا من قبل معه تسعة ألقاب لهذه البطولة ، التتويج باللقب العاشر هدف رائع ، ودافع خارق لأي مدرب".

وأكمل أنشيلوتي "الريال صاحب أكبر سمعة كروية في العالم ، وهذا يضع عليه الكثير من الضغوط ولكن عملي دائما لا يتغير ، الضغط أنا من أضعه على نفسي ليقدم الفريق أفضل ما لديه".

وعن أسلوبه في العمل أضاف "أن أجعل كل اللاعبين يشعرون بالسعادة فهذا أمر مستحيل وليست مهمتي ، المهم هو الاحترام بين الأشخاص الذين يعملون معا، أن احترمهم وأنا يعاملوني بالمثل".
 

أهم الاخبار