أجويرو: السيتى قادر على التتويج بالبريميرليج

رياضة

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 13:11
أجويرو: السيتى قادر على التتويج بالبريميرليج أجويرو
كتب سامح سعيد:

أكد النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى إلى أن السيتي لديه القدرة والإمكانيات من خلال فريقه القوي هذا الموسم ليحقق لقب البريميرليج.

وأضاف في تصريحات لشبكة سكاي نيوز أن السيتي دائمًا ما يقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي فهذا أصبح أمرًا اعتياديًا، ولكن هذا المرة الفرصة أكبر وفقًا لما قاله سيرجيو.

واشترط أجويرو تحسن الأداء لتحقيق ذلك قائلًا: "يجب علينا أن نتحسن خارج ملعب الاتحاد، نحن رائعون بما فيه الكفاية في ملعبنا ولكن ماذا عن المباريات الخارجية، إنها الحلقة الأهم في السباق على الدوري".
وعن مستواه تحدث صاحب أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أكتوبر

قائلاً: "أعتقد أنني بدأت الموسم بشكل جيد وأنا الآن بخير، وأتمنى أن استمر هكذا حتى نهاية الموسم".

وتحدث سيرجيو عن أهدافه هذا الموسم قائلًا: "بالنسبة لي الفوز للفريق أهم من الأهداف، وسيكون رائعًا لو كانت الأهداف تمنح الفريق الثلاث نقاط في كل مباراة".

وأشاد سيرجيو مجددًا بشريكه في هجوم السيتي الإسباني نيجريدو قائلًا: "جاء نيجريدو إلى السيتي هذا الصيف ولكنه تكيف معنا سريعًا وأعتقد أننا نشكل ثنائي متفاهم وسريع ونأمل أن نجلب أشياء كثيرة للنادي".

وأضاف أجويرو قائلًا: "أعتقد أن لاعبين

مثل سمير نصري وديفيد سيلفا مهمان جدًا للفريق من أجل الاستحواذ على الكرة والحفاظ عليها في ملعب الخصم بالإضافة لدعم المهاجمين".
وتطرق نجم أتليتكو مدريد السابق للحديث عن دوري الأبطال قائلاً: "نحن الآن في دور الستة عشر ولكن أمامنا مباراتين في المجموعات، نعرف أن كل مباراة في دوري الأبطال صعبة جدًا، ولكن عندما نعرف منافسنا المقبل في ثمن النهائي سنقوم بالاستعداد المثالي له".

وعن العلاقة بمانويل بيليجريني قال سيرجيو: "إنه يتحدث معي باستمرار ويمنحني كل الثقة المطلوبة والدفعة المعنوية الكبيرة، أتمنى أن أرد له هذا بآداء قوي في الملعب يساعده على تحقيق أهدافه".

واختتم نجم التانجو حديثه عن أمنياته مع منتخب بلاده قائلاً: "كان حلم حياتي دائمًا أن أفوز بكأس العالم، ولكننا سنحاول تقديم بطولة عظيمة في البرازيل 2014 ولنرى ماذا سيحدث".
 

أهم الاخبار