رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برادلى يستعد لحصار غانا ومتفائل بالصعود للمونديال

 برادلى
برادلى

يعقد بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى مؤتمرًا صحفيًا فى الثالثة عصر اليوم- الأحد- بفندق الدفاع الجوى بالتجمع الخامس وقبل تدريب الفريق لشرح الترتيبات الخاصة بلقاء غانا بعد غدٍ فى إياب نهائيات تصفيات كأس العالم، والظروف التى واجهت المنتخب فى لقاء الذهاب والرد على تساؤلات الإعلاميين.

وقال بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى: إنه سيلعب منذ البداية لهز شباك غانا مبكرًا مشيرًا إلى أنه سيضع المنافس تحت ضغط منذ البداية لزيادة الاخطاء الدفاعية لدى الخصم وتوليد أهداف مشددًا على أنه وضع فى اعتباره الهجمات المرتدة السريعة للنجوم السوداء وتجهيز الخطة المناسبة بعد قراءة جيدة للاعبى غانا خاصة لاعبى الوسط والهجوم.
وأضاف: انه اعتاد على التفاؤل ورغم أن المهمة تبدو صعبة جدًا إلا ان كل شىء ممكن فى عالم الكرة ويزيد من التفاؤل حالة الإصرار والرغبة على التحدى من جانب اللاعبين.
وأضاف: نتيجة مباراة زامبيا ليس لها علاقة بنتيجة مباراة غانا وليست معيارًا أو مقياسًا على إمكانية أو عدم الفوز بالخمسة لأن لكل مباراة حساباتها وهدفنا كان بجانب الفوز إعطاء اللاعبين دفعة معنوية وتطبيق بعض الأفكار ومدى تنفيذها خلال بروفة زامبيا.