قلق فى المنتخب لعدم اكتمال شفاء "ربيعة" و"سليمان"

رياضة

الأحد, 17 نوفمبر 2013 07:26
قلق فى المنتخب لعدم اكتمال شفاء ربيعة وسليمان المنتخب الوطنى
كتب- صبرى حافظ:

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة بوب برادلى قبل ساعات من لقاء غانا الثلاثاء المقبل فى إياب الدور النهائى لتصفيات كأس العالم لاستمرار شكوى رامى ربيعة مدافع المنتخب من آلام الركبة بعد اصطدامه وسقوطه على ركبته فى لقاء زامبيا الودى الخميس الماضى استعدادا للقاء غانا.

وأجرى الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب أشعة على ركبة اللاعب للاطمئنان على أربطة الركبة مبديًا تفاؤله بتعافيه لعدم وجود رشح أو ورم فى الركبة وإن كانت نسبة مشاركته فى لقاء غانا ضعيفة لعدم شفائه بشكل كامل وأدى حتى أمس تدريبات فردية بعيدًا عن الجماعية وهو ما يزعج الجهاز الفنى للمنتخب والذى كان يعول كثيرًا على ربيعة فى الدفع به فى مركز "المساك".
كما أبدى أفراد الجهاز الفنى للمنتخب انزعاجا لشكوى وليد سليمان من ألم خفيف فى انكل القدم على خلفية إصابته فى لقاء فريقه أمام اورلاندو فى نهائى دورى ابطال افريقيا وشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية بعد التئام كدمة انكل القدم.
وبات الغموض يسيطر على مشاركته من عدمها وإن كانت فرص لحاقه بالمباراة صعبة لابتعاده فترة ليست بالقصيرة عن التدريبات الجماعية وتأثر جاهزيته البدنية والفنية. بينما خفت تمامًا شكوى محمد صلاح من تقلصات البطن التى عانى منها بعد وصوله من سويسرا.
وأرجع الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب شكوى صلاح من تقلصات البطن لتغيير الجو واختلاف نوعية الطعام مشيرًا إلى ان الجهاز الفنى فضل تغييره فى الشوط الثانى من لقاء زامبيا حتى لا تتفاقم شكواه.

 

أهم الاخبار