رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمطار القاهرة الدولي

الشركة الراعية تفسد احتفال كأس العالم

رياضة

الخميس, 14 نوفمبر 2013 14:12
الشركة الراعية تفسد احتفال كأس العالمجانب من الاحتفال
كتب – محمد على وعبد الخالق خليفة

استقبل مطار القاهرة الدولى أمس الخميس الطائرة التي تحمل "أيقونة" كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014، في جولتها التي انطلقت من مدينة ريو دي جانيرو لتزور 89 دولة شاركت في التصفيات المؤهلة للمونديال تقطع خلالها مسافة 92000 ميل.

وصلت الطائرة التى تحمل "كأس العالم" إلى مطار القاهرة بعد تأخر50 دقيقة عن موعدها المحدد ، سط أجراءات أمنية مشددة فرضتها شرطة ميناء القاهرة الجوى داخل مهبط الطائرات ومحيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة لتأمين الوزراء ونجوم الفن والرياضة حيث حضر مراسم الأستقبال طاهر أبو زيد وزير الرياضة وأسامة صالح وزير الاستثمار وهشام زعزوع وزير السياحة وخالد عبد العزيز وزير الشباب ومحمد إبراهيم وزير الآثار وعبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى، وهانى رمزى المدير الفنى لفريق وادى دجلة وأحمد حسن ومحمد شوقى وحازم أمام ومن الفنانين محمود قابيل وعزت أبوعوف ويسرا

وهانى رامزى وأشرف عبد الباقى.
من ناحية أخرى أفسدت الشركة الراعية مراسم الأستقبال بعد أن تسلمت الصالة المعدة لأستقبال الضيوف ، حيث نشرت "البودى جاردات" داخل الصالة وأمام مسرح عرض كاس العالم ، وشهدت الصالة مشدات بين أفراد الأمن والصحفيين ورجال الاعلام بسبب أعتراضهم على تواجدهم بالمنطقة المخصصة للضيوف ، بالاضافة الى حالة الاستياء التى بدت واضحة على نجوم الرياضة والفن لعدم وجود اماكن مخصصة لهم فى القاعة التى أمتلأت بأعداد كبيرة من من ضيوف الشركة الراعية .
وأبدى هانى رمزى وحازم امام وأحمد حسن أعتراضهم على طريقة أستقبالهم وجلوسهم فى الصفوف الأخيرة من المنطقة المخصصة للضيوف ، على الرغم من دعوتهم بشكل رسمى .
كما أبدى نجوم الفن استيائهم من إدارة
المهرجان التى رفضت طلب مجموعة من الفنانين الحاضرين بالتقاط الصور التذكارية مع الكأس، على رأسهم يسرا وأشرف عبد الباقي و محمود قابيل وهنا شيحه و بشري وعزت أبو عوف مقدم الحفل.
من جانبه أعرب طاهر أبو زيد وزير الرياضة ، عن فخره وشرفه في اختيار مصر واحدة من المحطات التي تستضيف جولة كأس العالم حول العالم.
وأضاف "أبو زيد" خلال كلمته في احتفالية استقبال مطار القاهرة للكأس، أن وصول كأس العالم يعرب عن ثقة الفيفا في مصر واستقرار الوضع الأمني فيها، وأن مصر قادرة دائما على استضافة أي فاعلية كبرى.
وأكد أن هذه الخطوة رسالة داعمة للسياحة المصري التي تنشط في هذه الأيام وبقوة.
من ناحية أخرى أكد أحمد حسن رئيس الإدارية المركزية لجمارك مطار القاهرة، إن جمارك المطار حصلت على تعهد من وزارة الاستثمار فيما يخص كأس العالم .
وأضاف حسن، أنه تم السماح بدخول الكأس إلى مصر بعد الحصول على هذا التعهد، حيث إنه فى حالة فقد الكأس دخل مصر تلزم وزارة الاستثمار بدفع قيمة الكأس، مشيراً إلى أنه يبلغ وزنه ٦ كيلو و١٧٥ جراما من الذهب.

 

 


 

أهم الاخبار