الرياضيون يطالبون الجماهير بإفساد مخططات الإرخوان

رياضة

الخميس, 14 نوفمبر 2013 11:49
الرياضيون يطالبون الجماهير بإفساد مخططات الإرخوان
كتب - مصطفي جويلي وعادل يوسف ومحمود خميس ومحمد اللاهوني:

أكد المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية أهمية نزول كافة أفراد الشعب المصري إلي الشوارع والميادين في ذكري أحداث «محمد محمود» يوم الثلاثاء المقبل للحفاظ علي مكتسبات ثورة 30 يونية وإفشال مخطط الإخوان المسلمين من القيام بثورة مضادة ونشر الفوضي في البلاد.

وطالب زين جميع المصريين بالتكاتف لعبور هذه المرحلة الحرجة خاصة ان الاستقرار بدأ يعود تدريجياً للبلاد بدليل اقامة مباريات لكرة القدم بحضور الجمهور موضحاً ان الأزمات الحالية التي تعاني منها البلاد تحتاج لمزيد من التكاتف والتعاون بين الشرطة والجيش والشعب. وتوقع زين أن يمر يوم الثلاثاء المقبل بدون مشاكل بفضل احتفال جميع المصريين بذكري محمد محمود بعد ثورة يونية.
طالب الدكتور كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشعب المصري بكافة طوائفه مسلمين ومسيحيين بضرورة إفساد مخطط الإخوان المسلمين الذي يهدف إلي حرق مصر يوم الثلاثاء المقبل. وأبدي درويش دهشته وتعجبه من دعوة الإخوان للنزول في هذا اليوم رغم انهم لم يشاركوا من الأساس في أحداث «محمد محمود» حتي يقوموا بإحياء الذكري!. وأشار إلي أن الإخوان يهدفون إلي ارهاب الشعب المصري وإحداث مزيد من أعمال التخريب استغلالاً لأي

ذكري تمر علي البلاد لاتخاذها ذريعة للانتقام من ثورة 30 يونية التي أنهت حكمهم في البلاد.
أكد الدكتور عبدالمنعم عمارة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة الأسبق ان الشعب لا يحتاج أي دعوة للنزول للميادين ويجب أن ينزل من تلقاء نفسه كي نثبت للعالم قبل أن نؤكد لأنفسنا أن الثورة مازالت مستمرة والجماهير مازالت ملتفة حولها. وأشار عمارة إلي أن الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ليس بحاجة إلي تفويض جديد من أجل النزول للميادين.
أكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة انه يؤيد دعوات نزول الشعب إلي الشارع في ذكري أحداث محمد محمود يوم الثلاثاء المقبل. وأوضح ان النزول في الشارع دعماً للجيش سيفوت الفرصة علي أنصار الإخوان المسلمين الذين يسعون للحشد أيضاً في هذا اليوم، مشيراً إلي أن الجماعة تخشي دائماً النزول أمام حشود الشعب المصري.
أكد زكريا ناصف نجم النادي الأهلي الأسبق ان احترام القانون هو الفيصل للخروج بيوم الثلاثاء المقبل في ذكري «محمد محمود»
إلي بر الأمان. وأبدي ناصف تأييده الشديد لدعوة المصريين للخروج إلي الميادين والشوارع من أجل الاحتفال بالذكري وإفساد مخططات البعض لإثارة الفوضي والفتنة والتأكيد علي التكاتف مع الشرطة في حماية مكتسبات ثورة 30 يونية وتأمين المنشآت الحيوية بالبلاد خاصة ان الوطن لا يتحمل حالياً أي نوع من أنواع اثارة الفوضي علي الاطلاق. وأشار ناصف إلي أن العبء الأكبر في هذا اليوم يقع علي وزارة الداخلية لتأمين المظاهرات. وأوضح ان أي فصيل سيشارك في المظاهرات عليه أن يحترم القانون والتظاهر ويساند قوات الشرطة في التأمين. وقلل ناصف من تأثير اقامة لقاء مصر وغانا في نفس اليوم بدار الدفاع الجوي في تصفيات كأس العالم موضحاً ان تأمين المباراة سيكون سهلاً بشكل كبير لأنها ستقام في القرية الأوليمبية التابعة للقوات المسلحة بالتجمع الخامس بعيداً عن الأحداث.

أحمد حسن: يريدون إحياء ذكرى اعتدائهم على الجيش والشرطة!!

أكد أحمد حسن نجم فريق الزمالك والمنتخب الوطنى لكرة القدم تأييده دعوة نزول الجماهير المصرية فى ذكرى احداث محمد محمود بعيداً عن أى تراشق أو صدام ولتخليد ذكرى الشهداء.
وأبدى الصقر دهشته من دعوة الاخوان للنزول قائلاً: كيف يوجه الاخوان الدعوة وهم فى هذا اليوم نزلوا للاعتداء على الداخلية والمنشآت الهامة وكانوا يهتفون ضد الجيش.
ورفض الحجر على رغبة أى مواطن، ولكن بشرط الالتزام بالتعليمات والحفاظ على المنشآت وعدم إعاقة المسيرة نحو انقاذ الوطن من التعثر بفعل  مظاهرات الاخوان التى تحولت الى دمار وشغب وقتل.
 

أهم الاخبار