عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التليفونات يلجأ لمعسكر "الأسيوطي".. وينتظر رد "الأمن"

أحمد تمساح
أحمد تمساح

ينتظر مسئولو نادي تليفونات بني سويف وصول رد مدير أمن بني سويف من أجل الحصول على موافقة رسمية لإقامة مباريات الفريق في ستاد بني سويف بعد موافقة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على طلب النادي.

وأبدى المهندس أحمد سعد تمساح سكرتير عام النادي والمشرف على فريق الكرة تفاؤله الشديد بإمكانية إقامة الدوري الممتاز بعد نجاح تجربة نهائي كأس مصر ونهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور الجمهور مؤكداً أنه يتمنى من مسئولي الأمن في بني سويف السماح باللعب فى المحافظة لأول مرة منذ صعود التليفونات للدوري.
ودخل الفريق معسكراً مغلقاً في منتجع "الأسيوطي" بمحافظة بني سويف استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز في الفترة القادمة، وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني أحمد شعبان ثلاث تجارب ودية سيخوضها الفريق في معسكره بالأسيوطي

الذي يستمر لمدة أسبوع بدأت أمس الأربعاء بلقاء مع إطسا أحد فرق القسم الثالث ثم يلتقي الاثنين المقبل مع فريق الأسيوطي الذي يلعب بالقسم الثالث أيضاً ثم يختتم المعسكر بلقاء أسوان يوم الأربعاء المقبل مع أسوان الذي يلعب بالقسم الثاني.
وأدى الفريق مباراتين وديتين مع فريقي ناصر وإهناسيا في معسكره ببني سويف، وحرص "أحمد شعبان" على وضع برنامج بدني مكثف لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين كما أنه قام بتصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين للاعتماد عليهم في المرحلة القادمة.