رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيد: نهزم غانا 5 ـ صفر.. مين قال ده؟

رياضة

الأربعاء, 13 نوفمبر 2013 21:28
السيد: نهزم غانا 5 ـ صفر.. مين قال ده؟
متابعات:

طالب ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، لاعبي الفراعنة بالتحلي بالشجاعة أمام غانا في لقاء الإياب حتى يتم رد اعتبار الكرة المصرية.

وقال "السيد" في تصريحات لقناة "الحياة 2"، اليوم: «أعلم أن مهمة فوزنا بخماسية نظيفة أمر صعب جدا ولم نطالب به أحدا من اللاعبين، فقط على اللاعبين أن يقاتلوا بقوة وبشجاعة وأضع تحت هذه الجملة مليون خط لرد اعتبار الكرة

المصرية».
وأضاف: «لعبنا هذه الفرقة من قبل وفزنا عليها، ونعلم أن هناك ضغوطا وصعوبات في عالم كرة القدم، لكن اللي مش صعب هو اللعب بشجاعة وإنك تكون رجل في الملعب وتقاتل بشجاعة».
وحول ما تم في أول اجتماع بين بوب برادلي، المدير الفني، واللاعبين في انطلاق المعسكر، الأربعاء، أشار: «أولا
حرص على تهنئة لاعبي الأهلي والزمالك بالفوز بدوري الأبطال والكأس، وطالبهم بنسيان الفرحة قليلا والتفكير في الهزيمة السابقة التي أثرت على جميع المصريين وكيفية رد الاعتبار في المباراة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي».
ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الزامبي على استاد الدفاع الجوي في السادسة، مساء الخميس، وهو الذي يستضيف لقاء غانا في إياب الجولة الحاسمة.
ويحتاج الفراعنة للفوز على غانا بخماسية نظيفة لتعويض نتيجة الذهاب بالخسارة «6-1»، وتأتي مواجهة زامبيا لتؤهل الفراعنة قبل اللقاء المرتقب يوم 19 نوفمبر الجاري.
 

أهم الاخبار