عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يهنئ الأهلى والزمالك بكأس مصر وأبطال أفريقيا

اللواء محمد ابراهيم
اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية

بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ببرقيتى تهنئة إلى كل من حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى للألعاب الرياضية والدكتور كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية بمناسبة فوزهما بكأس رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم وكأس مصر لكرة القدم.

وجاء نص الرسالة للنادى الأهلى كالأتى:
يسرنى وأعضاء هيئة الشرطة ضباطًا وأفرادًا وجنودًا أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس رابطة الأبطال الأفريقية وتأهلة لكأس العالم للأندية..إن الفوز بهذه البطولة المفضلة للنادى إنما يجسد نجاحًا عن جدارة وإستحقاق، وتتويجًا لجهود متميزة بُذلت من اللاعبين والجهاز الفنى فأثمر هذا الإنجاز للرياضة المصرية..وإنعكس هذا الأداء على إنضباط الجماهير الكبيرة التى تابعت المباراة .
وأضاف: "مع خالص تمنياتى القلبية بالتوفيق لهذا النادى العريق فى نهائيات كأس العالم للأندية بالمملكة المغربية".
كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتور  كمال درويش

رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية جاء فيها :
يسرنى وأعضاء هيئة الشرطة ضباطًا وأفرادًا وجنودًا أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى بمناسبة فوز الفريق الأول بالنادى ببطولة كأس مصر لكرة القدم هذا العام .. إن الفوز بهذه البطولة إنما يؤكد على الروح العالية والإصرار والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون والجهاز الفنى خلال مباريات البطولة والتى تمثل نجاحًا لجهود متميزة لمجلس إدارة النادى خلال تلك الفترة..وأنتهز هذه المناسبة كى أبعث بكل التقدير والتحية للجماهير من مشجعى النادى لإلتزامهم بالسلوك الحضارى الراقى خلال المباراة النهائية لكأس مصر .