رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب سلة الاتحاد ينقطع عن التدريبات

سلة الاتحاد
سلة الاتحاد

انقطع وسام جابر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندرى عن حضور تدريبات الفريق، احتجاجًا على تجاهل مجلس الإدارة لصرف مستحقات اللاعبين التى تجاوزت الـ 250 ألف جنيه.

وقاد حسن أمين مدرب اللياقة البدنية بالفريق مران الاتحاد استعدادًا لانطلاق دورى المرتبط.
وعلمت "بوابة الوفد" أن وسام جابر تقدم باعتذار شفهي لأحد أعضاء مجلس الإدارة عن الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق، ليس بسبب تجاهل مجلس الإدارة لصرف ولو جزء من المستحقات المتأخرة من المواسم السابقه للاعبين، ولكن لتجاهل مجلس الإدارة مجرد الرد على شكاوى واستفسارات اللاعبين والجهاز الفني.

وكان عصام مجاهد المدير الإدارى للفريق ومدير شئون اللاعبين، قد تقدم باستقالته في وقت سابق لنفس الأسباب، وأكد أنه لا جدوى من الحديث عن

مستحقات السله داخل نادي الاتحاد في ظل انشغال مجلس الإدارة بفريق الكرة وتسخير كافة الإمكانيات والدعم له على حساب الألعاب الأخرى.
وفجر مجاهد مفاجأة آثارت اللاعبين والمدير الفني بإعلانه عن قيام مجلس الإدارة بصرف 250 ألف جنيه وصلت النادي من أحد رعاة فريق السلة للاعبي فريق الكرة ـ في الوقت الذي يتجاهل فيه مسئولى النادى صرف ولو جزء من مستحقات لاعبى السلة الذين حققوا للنادي بطولة الكأس بالعام الماضي، وهى الوحيدة التى دخلت النادى الموسم المنقضى.