رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"طولان": فكرت فى الاستقالة من الزمالك مرتين

رياضة

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 08:37
طولان: فكرت فى الاستقالة من الزمالك مرتينحلمى طولان
كتب - مصطفي جويلي:

أعرب حلمي طولان، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتحقيق بطولة كأس مصر مع نادي الزمالك في هذه الفترة القصيرة، مشيراً إلى أن ما يهمه نجاحه في إسعاد الجماهير البيضاء التي ساندت اللاعبين والجهاز الفني بكل قوة في الفترة الماضية

رغم الظروف الصعبة التي كنا نواجهها المتمثلة في عدم انتظام حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية المتأخرة التي نلتمس فيها العذر لإدارة النادي سواء السابقة أو الحالية بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وكشف "طولان" أنه لم يذق طعم النوم طوال الأيام الماضية، لأنه كانت لديه حالة من القلق خوفاً من عدم تحقيق حلم الجماهير بالفوز ببطولة للزمالك، لكنه في نفس الوقت كانت لديه ثقة غير عادية بلاعبيه الذين عملوا بجدية وتدربوا بحماس وإصرار ونفذوا تعليماته وتغاضوا عن أى ظروف صعبة من أجل الوصول إلى هدف واحد هو الفوز بكأس مصر وكلل الله جهودهم بالتتويج بالبطولة.
وعن الصعاب التي واجهها في الفترة الماضية قال: "لاشك أننى واجهت مشكلة من

بعض الجهلاء الذين حاسبونا من أول ثانية تولينا فيها المسئولية ولم يكن نقدهم لنا بناء ولم يراعوا الظروف التي كنا نعيش فيها ورحيل حوالي 8 لاعبين من بين صفوف الفريق، وللعلم فإننى أرحب بالنقد البناء القائم على الحقيقة والمنطق والعدل ولكن هناك من يريد أن يصطاد دائماً في "الماء العكر" ويريد أن يشوه الصورة لدرجة أننى من كثرة الضغوط الملقاة على عاتق الجهاز الفني فكرت في الاستقالة مرتين، ولكني تراجعت من أجل صالح الزمالك وخوفاً من حدوث أى سقطة للفريق وأدرت ظهري تماماً لما يقال من أجل الوصول إلى هدف تحقيق بطوله للزمالك وقد وفقنا في ذلك".
وتابع طولان: "أنا ابن من أبناء النادي ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أهرب من المسئولية مهما كانت الضغوط وكنت أعمل أنا والجهاز المعاون ومازلت بدون عقود لدرجة أن البعض
ردد أن مجلس الإدارة الحالي يؤجل التعاقد معنا لحين معرفة إن كنا سنفوز بكأس مصر من عدمه وهو ما زادنا إصراراً وعزيمة للفوز بالكأس، ليس من أجل توقيع العقود أو بحثاً عن التمسك بمنصب ولكن حباً في النادي.
وأضاف أنه سيحصل على فترة استجمام لعدة أيام ليحدد تصوراته خلال الفترة القادمة، حيث سيجلس مع إدارة النادي الأسبوع المقبل للتحدث في كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق ورؤيته للمرحلة المقبلة.
ونفى "طولان" أن تكون هناك أى مشاكل مع اللاعبين سواء كباراً أو شباباً وأنهم جميعا أبناؤه وأنه يبحث دائماً وأبداً عن المصلحة العامة وليس من المعقول أن يتعامل بمبدأ الحب والكراهية ويكون ضد نفسه.
وشدد "طولان" على أن هناك جنوداً مجهولة ساندوه بقوة في الفترة القليلة الماضية، خاصة مدربي النادي القدامى الذين كانوا يدفعون به إلى الأمام أمثال الدكتور محمود سعد ومحمود أبورجيلة وحمادة إمام ومدربي الناشئين وغيرهم من خارج النادي، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أيمن يونس عضو مجلس الإدارة في دعم الفريق ومعه جميع أعضاء المجلس.
وأشار إلى أنه حرص على توجيه الشكر إلى المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس وعمرو الجنايني عضو المجلس الأسبق لأنه ليس ناكراً للجميل ويجب أن يحصل كل من ساند الفريق على حقه كاملاً أمام الرأى العام الزملكاوى.
 

أهم الاخبار