رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأردن تتسلح بالعزيمة أمام أوروجواى

رياضة

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 11:38
الأردن تتسلح بالعزيمة أمام أوروجواىحسام حسن
كتب - سامح سعيد:

يتسلح المنتخب الأردنى بالعزيمة أمام أوروجواى، قبل مواجهتهما غدًا فى الدور الحاسم للتصفيات كأس العالم بالعاصمة الأردنية عمان.

وأعرب النجم المصري والمدير الفني لمنتخب الأردن حسام حسن، عن ثقته الكاملة في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على إحداث المفاجأة في مواجهة  الأورجواي في الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وقال حسام حسن فى تصريحات صحفية قبل24 ساعة من مواجهة المنتخبين: "لاشك أن منتخب الأوروجواي يتفوق علينا على الورق

ليس فقط على منتخب الأردن بل على منتخب العرب، لكن يبقى العزيمة والإصرار الذى يملكه اللاعبين والجهاز الفني قادرة على تحقيق المستحيل".

وأشار حسن إلي أن مواجهة منتخب النشامى مع الأورجواي تاريخية بكل المقاييس، فهي المرة الأولى التي يصل فيها منتخب الأردن إلى هذا الدور في تصفيات كأس العالم، وفي حالة تحقيق نتيجة إيجابية

فستكون بوابة دخول الأردن فى صفحات التاريخ الكروى.

وأكد عميد لاعبي العالم السابق أن الجهاز الفني وضع أمام اللاعبين كل إيجابيات وسلبيات منتخب الأورجواي، وعلى اللاعبين تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالملعب، مؤكدًا أن كرة القدم لا تعترف بالمستويات المسبقة بل بحالة الفريق داخل الملعب يوم المباراة.وأضاف أن له تجارب عديدة مع منتخب مصر سواء في كأس العالم أو في البطوﻻت الأخرى لم يكن خلالها منتخب مصر مرشحًا للفوز لكنه نجح في تحقيق نتائج رائعة مثلما حدث في مواجهة هولندا بجيلها الذهبي في مونديال إيطاليا 1990.

أهم الاخبار