رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخوف والغضب ينتابان الإعلام الغانى بعد فوز الأهلى

بوابة الوفد الإلكترونية

انتاب الخوف والغضب وسائل إعلام غانا والمسئولين عن الرياضة فيها بعد فوز النادي الأهلي علي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي جرت في القاهرة أمس والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 2 - صفر وتتويجهم بالبطولة.

وإدعت وسائل إعلام غانية أن اطلاق قوات الأمن غازات مسيلة للدموع علي جمهور الأهلي أمس يتكرر أثناء مباراة الإياب بين مصر وغانا في بطولة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في البرازيل في القاهرة في 19 نوفمبر الأمر الذي يعرض حياة الجمهور واللاعبين الغانيين للخطر.
وذكر موقع "غانا سوكار نت" الرياضي اليوم الاثنين أن عدد من الاصابات وقعت وتم اعتقال عدد من الاشخاص أثناء مباراة الاهلي، منوهًا

بأن فوز الأهلي علي نادي أورلاندو بهدفين نظيفين يعتبر دفعة قوية للفراعنة قبل لقاء الإياب مع غانا وخاصة أن معظم اللاعبين في المنتخب المصري هم من النادي الأهلي وأن بينهم أبو تريكة الذي وصفه الموقع بالأسطورة.
وذكرت وسائل اعلام غانية في وقت سابق أن رئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسى نيانتاكى أرسل تحذيرًا إلى الفيفا يحمله مسئولية أي ضرر يلحق بالفريق أثناء وجوده في القاهرة بسبب الاحتجاجات التي تشهدها الشوارع المصرية.