رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة جزاء

90 دقيقة يا أهلى

رياضة

الأحد, 10 نوفمبر 2013 08:20
90 دقيقة يا أهلىفريق الأهلى
مصطفى جويلى

لم يعد يفصل أبطال الأهلي سوى 90 دقيقة فقط عن الكأس الأفريقية الغالية.

ساعة ونصف ينتظرها الشعب المصري من أجل أن ترتسم السعادة على الشفاة وتعم الأفراح في جميع أرجاء المحروسة مصرنا الحبيبة.
اشتقنا كثيرا لذكريات الليالي الملاح التي عشناها كثيرا يوم أن فاز الأهلى بهذه الكأس مرات عديدة وأيضا منتخبنا الوطني أيام المعلم حسن شحاتة.
نحن على ثقة أن نجوم المارد الأحمر يعرفون جيدا المسئولية الملقاة على عاتقهم وهم قادرون بإذن الله أن يحققوا الفوز على أورلاندو العنيد وهو منافس قوى ولن

يكون صيدا سهلا إلا أنه مع العزيمة والإصرار والحماس والإخلاص الذي نعرفه جميعا عن كتيبة الأهلوية بقيادة المايسترو محمد أبو تريكة يمكن أن تكون شباكهم جاهزة لاصطياد النمر الجنوب أفريقى وإعادته إلى بلاده حزينا غير مأسوف عليه وهو المطلوب إثباته.
كتيبة الاهلى عليها فقط أن تركز خلال التسعين دقيقة في كيفية المحافظة على شباك إكرامى نظيفة بيضاء بدون اهتزاز وأن تمطر شباك المنافس بهدفين أو ثلاثة لتفوز بالكأس.
نحن في حاجة هذه الأيام إلى فرحة ننسى بها المآسي التي نعيشها بسبب إرهاب الإخوان المتأسلمين الذين يسعون بكل ما لديهم من مكر ودهاء إلى التنكيد على الشعب المصري الطيب صباحا ومساءً.. نحتاج إلى أعلام ترفع في الميادين والشوارع وأغاني وهتافات الجماهير في كل مكان وهو ما يمكن أن يتحقق بعد أن يتوج الاهلى بطلا لأفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية التي تقام لأول مرة بالمغرب فهل يفعلها الشياطين الحمر.
لدينا ثقة كبيرة جدا أنهم سيفعلونها كما عودوا الجماهير دائما ولا عزاء للإخوان الذين أصابتهم الشماتة بعد إخفاق المنتخب الوطني أمام غانا في تصفيات كأس العالم ولكنهم هذه المرة ستصيبهم الحسرة والمرارة... "قولوا آمين".

 

أهم الاخبار