رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سعيد يعلن تفاصيل تنظيم نهائى أفريقيا

رياضة

السبت, 09 نوفمبر 2013 19:16
سعيد يعلن تفاصيل تنظيم نهائى أفريقياالمهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى
كتب – إيهاب محروس:

أعلن المهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمباراة النهائية لدورى رابطة الأبطال بين الأهلى وأورلاندو عن كافة التفاصيل الخاصة باللقاء الذى سيقام بملعب المقاولون العرب.

قال هشام سعيد أن النادى الأهلى قام ببيع 20 ألف تذكرة فقط موزعة على الدرجات المختلفة وهو العدد المحدد بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وتم نفاذ التذاكر تماماً وأنه كان يتمنى أن يكون العدد أضعاف ذلك لإرضاء جماهير الأهلى الغفيرة لكن الظروف كانت خارجة عن إرادة الجميع.
وأضاف سعيد  أن دخول المباراة سيكون لحامل

التذكرة فقط ويتمنى أن يكون هناك تعاون كامل بين جماهير الأهلى ورجال الأمن حرصاً على المصلحة العامة حتى تخرج المباراة بالشكل الذى يليق بالأهلى وتاريخه الكبير وتكون رسالة للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان.
وناشد سعيد جماهير الأهلى الواعية الألتزام بالروح الرياضية كعادتها وأن تلتزم بالتشجيع المثالى المعروف عنها وتساند فريقها حتى الثانية الأخيرة من المباراة لأن الجميع يثق فى قدرات الجهاز الفنى واللاعبين والذين سوف يبذلون أقصى
جهد لإسعاد كل المصريين والفوز بالكأس الإفريقيه.
وأكد عضو مجلس إدارة الأهلى على أن أبواب الأستاد سيتم فتحها للجماهير فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ويتم إغلاقها فى الرابعة عصراً أو عند امتلاء الأستاد أيهما أقرب.
وطلب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمباراة من جماهير الأهلى أن تترك سيارتها الخاصة بساحة الإنتظار باستاد القاهرة نظراً لعدم وجود مكان للإنتظار بملعب المقاولون العرب، وسوف تقوم أتوبيسات بنقل الجماهير من ساحة انتظار استاد القاهرة إلى ملعب المقاولون مجانا قبل وبعد المباراة للتيسير عليهم.
وفى ختام تصريحه تمنى هشام سعيد أن يفوز الأهلى بالكأس للمرة الثامنة ويحتفظ باللقب الإفريقى ويتأهل للمشاركة فى بطولة العالم للأندية التى ستقام فى المغرب الشهر القادم

أهم الاخبار